اعلان

ليفربول يواجه برايتون في مباراة الفرص الثلاثة (فيديو)

صورة أرشيفية

يواجه فريق ليفربول نظيره برايتون، مساء اليوم، ضمن مباريات الجولة الـ22 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البيرميرلج"، ويحتل الريدز صدارة المسابقة برصيد 54 نقطة، متقدمًا على مانشيستر سيتي، صاحب المركز الثاني، برصيد 50 نقطة، بفارق 4 نقاط.

ويمر الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، بأخطر فتراته في الموسم، حيث خسر ليفربول أمام السيتي في قمة الجولة الماضية، كما أنه خرج من بطولة كأس الاتحاد، بعد خسارته من ولفرهامبتون، بنتيجة 2-1، ولم يحرز الليفر أي فوز له في العام الجديد، حيث كانت الخسارتين في بداية عام 2019.

كلوب يعلم جيدًا أن الفوز في كل المباريات، وحده سيضمن له التتويج باللقب؛ لأن غريمه الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني للسيتي، لن يفوت الفرصة لاقتناص الصدارة، إذا خسر الليفر أو تعادل، خاصة أن فارق النقاط ليس كبيرًا، ويسهل تعويضه، خلال الجولات المتبقية من الدوري.

ليس كلوب الوحيد، الذي يزداد الضغط عليه، فالنجم المصري محمد صلاح، لاعب الريدز، لم يظهر بالشكل المطلوب أمام السيتي، كما أنه لم يحدث الفارق بعد نزوله بديًلا في مباراة ولفرهامبتون، لتكثر علامات الإستفهام حول ثبات أدائه في كل المباريات، خاصة أمام الفرق الكبيرة.

صلاح يحمل على عاتقه الكثير، كونه نجم الفريق الأول، فالتتويج باللقب والحفاظ على الجوائز التي حصل عليها العام الماضي، وحلم التتويج بالأفضل في العالم، والمنافسة الشرسة على لقب هداف البيرميرليج، مع الثنائي الجابوني أوباميانج، لاعب أرسنال، وهاري كين لاعب توتنهام، حيث يملك كل لاعب منهما 14 هدفًا، فيما يأتي صلاح ثانيًا برصيد 13 هدفًا.

اقرأ أيضًا: أبرزها "اختبار الملايين وهتاف الجمهور".. أهداف الأهلي أمام فيتا كلوب

مباراة برايتون، فرصة سانحة إلى لـيفربول للمحافظة على تصدر الدوري، ولـ كلوب للخروج من النتائج السلبية، ولـ صلاح، للعودة إلى هز الشباك، والتحليق في صدارة الهدافين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً