اعلان
اعلان

لاسارتي يتسلح بالصفقات الجديدة في مواجهة فيتا كلوب اليوم

لاسارتي

على ملعب برج العرب بالإسكندرية، يلتقي النادي الأهلي نظيره فيتا كلوب الكونغولي، في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم السبت، ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

يسعى الأهلي خلال اللقاء لتحقيق نتيجة إيجابية، في ضربة البداية الأولى له، في مشواره الإفريقي، في ظل المعاناة التي يعانيها الأحمر منذ فترة، سواء على مستوى النتائج، أو الإصابات العديدة التي ضربت الفريق في الفترة الأخيرة.

ويعتمد لاسارتي المدير الفني للمارد الأحمر، على الصفقات الجديدة التي أبرمها النادي، أبرزها حسين الشحات، القادم من صفوف العين الإمراتي، وياسر إبراهيم مدافع نادي سموحة.

مع قدوم حسين الشحات سيعمل على تدعيم خط الوسط بالإضافة إلى تماسك الفيرق في منطقة وسط الملعب، خاصة مع تذبذب أداء ثنائي الفريق عمرو السولية وهشام محمد، إلى جانب تدعيم الجهة اليسرى للفريق عن طريق رمضان صبحي.

ويعاني الشياطين الحُمر من كارثة في خط الدفاع، خاصة بعد إصابة كل من سعد سمير ومحمد نجيب ورامي ربيعة، إلا أن وجود ياسر إبراهيم الوافد الجديد، بجانب المالي ساليف كوليبالي في مباراته الأخيرة مع الفريق، سيعملان على سد الثغرة الدفاعية الموجودة في صفوف الفريق الأحمر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً