اعلان

بعد إعلان زواج ياسمين الخطيب وخالد يوسف.. 3 رجال في حياة الكاتبة الحسناء (صور)

يبدو أن زواج ياسمين الخطيب وخالد يوسف قد أثار ضجه كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي رغم انفصالهما منذ فترة، حيث لم يمر إلا دقائق على تداول خبر زواج ياسمين الخطيب وخالد يوسف والذي أعلنته الإعلامية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وضجت أحاديث نشطاء "السوشيال ميديا"، معلقين على الزواج، بجانب احتلال خبر زواج ياسمين الخطيب وخالد يوسف مؤشرات البحث على جوجل، لاسيما وأن ياسمين الخطيب تعتبر من الإعلاميات المثيرين للجدل خلال الفترة الأخيرة وذلك يرجع لجرأتها ومواجهتها للعديد من الأحداث التي تحدث على الساحه الفنية والمجتمعية بجانب كتابتها المثيرة ولعل أخرهم كتابها ولاد المرة والذي أثار الكثير من الردود حول الأسم الغير مدرج تحت حسن النية كما أكد البعض، وعلى الرغم من أن زواج ياسمين الخطيب وخالد يوسف لم يكن الأول بالنسبة للإعلامية إلا أنه أثار موجه من جدل كبيرة، من هنا نسرد لكم أبرز زيجات ياسمين الخطيب.

ياسمين الخطيب وخالد يوسف

بعد أن تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة عضو مجلس النواب المخرج خالد يوسف والإعلامية ياسمين الخطيب أعلنت الأخيرة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك"، عن ان زواجهما منذ فترة ولكنهم انفصلو، حيث كتبت قائلة:" منذ عدة أعوام أعلنت زواجي، ولم أُفصح عن هوية الزوج، لاعتبارات لا تخص أحداً سوى عائلتي، فتكهن البعض أن الزوج رجل الأعمال المصري فلان، أو الملياردير الخليجي علان. وآلمني - جداً - ظن البعض أنني قد أقترن برجلٍ لثرائه فقط، وأنا التي أكدت بقلمي مراراً أن الزواج عهد لا عقد.. عهد شرطه الحب، وليس عقد شرطه المهر.

اقرأ أيضاً.. مقتل فنان مشهور بسبب مثليته الجنسية.. تعرف على التفاصيل (صور)

وأضافت لما ازدادت الشائعات رواجاً، اضطررت إلى دحضها بتأكيد زواجي من مخرج وسياسي مصري، فسهُل على الفضوليين فك اللغز باسم المخرج والبرلماني "خالد يوسف"، وقامت على إثر القصة عاصفة على السوشيال ميديا، صحبتها أخرى على المستوى الشخصي، هدأت بإعلاني طلاقي عبر صفحتي الرسمية على "فيس بوك".

اقرأ ايضاً..الكشف عن اسم فنان شهير يغتصب الأطفال يربك الجميع (فيديو)

وأضافت لما ازدادت الشائعات رواجاً، اضطررت إلى دحضها بتأكيد زواجي من مخرج وسياسي مصري، فسهُل على الفضوليين فك اللغز باسم المخرج والبرلماني "خالد يوسف"، وقامت على إثر القصة عاصفة على السوشيال ميديا، صحبتها أخرى على المستوى الشخصي، هدأت بإعلاني طلاقي عبر صفحتي الرسمية على "فيس بوك".‬

زواج ياسمين الخطيب والمستشار جلال إبراهيم

تزوجت الإعلامية ياسمين الخطيب من المستشار أحمد جلال إبراهيم القاضى بمجلس الدولة وعضو مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي، ووالد أبنائها أدهم وجلال، وانفصلو بعد 6 سنوات زواج.

زواج ياسمين الخطيب سراً من أحد القضاة 

كشفت ياسمين الخطيب في أحد حوارتها الصحفية عن زواجها من قاضي ولكن بشكل سري، وانفصلت بعدها بـ3 سنوات، ورفضت أن تفصح عن اسم أو تفاصيل الزيجة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي