اعلان

اتهامات تطال أحد أبناء الأسرة الحاكمة في قطر لاعتدائه بالضرب على وافد

كتب :

الأعتداء على الخصوصية أمر مزعج ويقول المثل المصري "كُل ما يعجبك وألبس ما يعجب الناس" إلا أن في مقطع فيديو تم تداوله على نطاق واسع، أظهر أنه يوجد تدخل حتى فيما تشرب، وإذا لم تنصاع ستتعرض للأهانة والتقليل من شأنك ويظهر في الفيديو شخص خليجي الزي واللغة يعتدي بالضرب على آخر آسيوي اللغة والهيئة، وأثار المقطع المصور جدلاً خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي وسط مطالبات بمحاسبة المعتدي الذي تردد أنه قطري الجنسية.

ويثيت مقطع الفيديو قيام شاب يرتدي زياً خليجياً ويدعى "جاسم" بحسب ما ناداه به الشخص الذى كان يقوم بمهمة التصوير بينما ينهال جاسم على وافد آسيوي بالضرب حول خلاف اندلع بينهما على زجاجة خمر دون أن تتضح تفاصيله، ويزعم النشطاء الذين تفاعلوا مع الحادثة في مواقع التواصل الاجتماعي، أن أحد أبناء الأسرة الحاكمة لدولة قطر، ويدعى جاسم بن علي آل ثاني هو من يقوم بالاعتداء على الوافد الهندي بسبب خلافهما على زجاجة خمر.

الشيخ جاسم بن علي ال ثاني .. يعتدي على مقيم من الجنسية الهندية بسبب انه يشرب الخمر !! لماذا الاعتداء على هذا المسكين جسديا والخمر يباع بطريقة قانونية بقطر؟ بأي ذنب تتم اهانته وانتهاك خصوصيته ؟ حسبنا الله ونعم الوكيل . #ارجو_النشر pic.twitter.com/Oc0ybEVgYo — محمد الكواري (@kuwarimud) January 11, 2019

وحقق مقطع الفيديو نسب مشاهدة كبيرة وانتقادات لاذعة للمعتدي والتي طالت وامتدت إلى قطر التي تمتلك سجلاً مقلقاً دولياً لتعاملها مع العمال الأجانب المقيمين فيها وينهمكون بإنشاء بنية تحتية تتطلب لاستضافة بطولة كأس العالم في 2022.

ووسط تجاهل من قبل وسائل الإعلام القطرية، وعدم تعليق أو وجود أستجابة من الدولة الخليجية الثرية قطر بشكل رسمي على المقطع، فيما لا يمكن التثبت من هوية المعتدي وصحة ما تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي وفقا لموقع إرم نيوز.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن: مصممون على التوصل لاتفاق بين إسرائيل وحماس الآن