اعلان

الزمالك ضد اتحاد طنجة.. 4 تحديات تواجه الفارس الأبيض قبل موقعة المغرب

يلتقي نادي الزمالك نظيره اتحاد طنجة المغربي، في تمام الخامسة مساء اليوم الإثنين، على ملعب طنجة، في إطار منافسات دور الـ32 مكرر من بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

يدخل الفارس الأبيض اللقاء ساعياً لتحقيق أفضل نتيجة أمام الفريق المغربي، لكنه يصطدم بـ4 تحديات قبل موقعة اليوم، يرصدها "أهل مصر" في السطور التالية:

1- قوة المنافس

يلتقي أبناء ميت عقبة بفريق اتحاد طنجة المغربي، في أولى مواجهات دور الـ32 من بطولة الكونفيدرالية، ويتميز الفريق المغربي بالقوة؛ حيث تملك لاعبين ذات مهارات وإمكانيات فردية عالية، أي أن المنافسة ستكون شرسة بين الطرفين، ويعد أشهر لاعبي اتحاد طنجة، عمر النجدي، الذي سبق ولعب لصالح فريق مصر المقاصة، ونادي بتروجيت.

2- اللعب خارج الأرض

تقام مباراة الليلة بالمغرب، على ملعب طنجة، الأمر الذي سيشكل تحدي أمام الفريق الأبيض، حيث أن اتحاد طنجة سيلعب على أرضه ووسط جمهوره، مما يعطي له دفعه قوية للفوز بالمباراة، لإسعاد الجماهير التي ستكون حاضره في مدرجات المباراة.

3- المنافسة على اللقب

يمتلك فريق اتحاد طنجة نفس طموح نادي الزمالك، ألا وهو المنافسة على لقب كأس الكونفيدرالية، فسيخوض اللقاء ولا سبيل أمامه سوى الفوز، مما سيصعب من أجواء المباراة، ويضع الفريق الأبيض تحت ضغط كبير، من أجل خطف هدف أول، لإرباك الخصم، والخروج منتصرًا من ملعب طنجة.

4- اللعب المنظم داخل الملعب

أشاد جروس المدير الفني للفريق الأول بنادي لزمالك، بالفكر الذي يتبعه مدرب فريق اتحاد طنجة؛ حيث سبق وقال في تصرحيات له، أن من ضمن الأمور التي تصعب المباراة، هو أن المنافس يلعب بفكر كروي وليس عشوائي، أي أن اللعب المنظم والتكتيتك الذي يلعب به الفريق المغربي سيشكل لغز وعائق أمام الفارس الأبيض.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة (1-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | استراحة