اعلان

الداخلية تنجح في تأمين تنفيذ 435 قرار إزالة تعديات على أراضي الدولة

واصلت الأجهزة الأمنية بمختلف مديريات الأمن تواصل جهودها فى تأمين تنفيذ قرارات إزالة التعديات الواقعة على أملاك الدولة والأراضى الزراعية ونهر النيل ومنافع الرى والصرف، ونجحت الإدارة العامة لشرطة التعمير والمجتمعات الجديدة في تأمين تنفيذ 31 قرار إزالة تعديات على أراضى الدولة ومنشآت مخالفة لشروط الترخيص بالمدن العمرانية الجديدة، وتمكنت مديرية أمن اإلإسكندرية من تأمين تنفيذ 6 6 قرار إزالة تعديات على منافع الرى.

ومديرية أمن البحيرة في تأمين تنفيذ 150 قرار إزالة تعديات متنوعة ، ومديرية أمن الغربية في تأمين تنفيذ 19 قرار إزالة تعديات متنوعة.

ونجحت مديريات أمن كفر الشيخ وبني سويف وسوهاج والأقصر وأسوان في تأمين تنفيذ 169 قرار إزالة تعديات على أراضى أملاك الدولة.

يأتي ذلك فى ضوء إستراتيجية وزارة الداخلية الرامية إلى تكثيف الجهود لتأمين تنفيذ قرارات الإزالة المتعلقة بالإستيلاء والتعدى والبناء على الأراضى أملاك الدولة والمواطنين، وكذا القرارات الصادرة بإزالة التعديات الواقعة على نهر النيل، وتكثيف الجهود لمواجهة التشكيلات العصابية فى مجال الإستيلاء على الأراضى دون وجه حق، والعمل على سرعة إستردادها تعزيزاً لمبدأ سيادة القانون.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: التوترات الإيرانية الإسرائيلية حولت أنظار العالم عن معاناة غزة