اعلان

خريطة سقوط الأمطار على أنحاء الجمهورية لمدة 3 أيام

صورة أرشيفية
كتب : أهل مصر

نشر مركز التنبؤ بفيضان النيل فى وزارة الرى، أماكن سقوط الأمطار على أنحاء الجمهورية، خلال الفترة من اليوم 13 يناير حتى الثلاثاء 15 يناير 2019، وبينت خرائط التنبؤ، توقعات بسقوط أمطار خفيفة على السواحل الشمالية من اليوم وحتى الثلاثاء 15 يناير.

شهدت محافظة القاهرة، اليوم الأحد، موجة من الطقس السيئ والصقيع، وأحدثت حالة من عدم الاستقرار في مختلف أنحاء المحروسة مع بداية اليوم، واكتسح اللون الأصفر سماء القاهرة بسبب الرياح المحلمة بالرمال والأتربة، خاصة وأن هيئة الأرصاد الجوية أعلنت أن الموجة تستمر من اليوم الأحد حتى الأربعاء المقبل.

وشهدت شوارع المحروسة حالة من عدم الاستقرار ونشاط للرياح المحلمة بالأتربة وتصل لحد العاصفة في بعض المناطق مما يعيق حركة المرور والسير في بعض الأماكن ككورنيش النيل والميادين العامة والطرق الرئيسية، يؤدي ذكل أيضًا إلى إنخفاض الرؤية الأفقية ويزيد الإحساس ببرودة.

سماء القاهرة تكتسي بـ"الأصفر" في أول أيام العاصفة الترابية.. الارصاد تحذر من رياح محملة بغبار الأتربة.. وفرص سقوط الأمطار تتزايد (فيديو وصور)

وأعلن الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، أن هناك فرص لسقوط أمطار خلال الساعات المقبلة على السواحل الشمالية، وخفيفة على محافظة القاهرة، وهناك أيضًا نشاط للرياح الغربية إلى الجنوبية الغربية على كافة أنحاء الجمهورية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً