اعلان
اعلان

طلعت يوسف يطالب لاعبي المقاصة بالفوز على المقاولين

طلعت يوسف المدير الفني بنادي المقاصة

عقد طلعت يوسف المدير الفني لفريق الكرة بنادي المقاصة، جلسه مع اللاعبين خلال مران الفريق مساء اليوم الأحد، الذي أقيم على الملعب الفرعي لإستاد الدفاع الجوي، استعداداً لمباراة المقاولون العرب، المقرر اقامتها بعد غدٍ الثلاثاء، ضمن مواجهات الجولة الـ ١٩ لمسابقة الدوري.

وطلب طلعت يوسف، من اللاعبين، ضرورة الفوز على المقاولون، للاستمرار في المربع الذهبي للدوري، والعودة إلى الانتصارات بعد الخسارة الأخيرة أمام طلائع الجيش، والتعادل قبلها مع سموحة في أخر مباراتين للفريق بالدوري.

وشدد طلعت، على أهمية اللقاء بسبب تواجد المقاولون خلفه بنقطة في جدول الدوري، مما يعني أن الفوز بمثابة 6 نقاط، وهو ما يمنح للمباراة طبيعة خاصة، ومنافسة شرسة لرغبة الفريقين في الفوز.

وحذر طلعت لاعبيه من حالة التألق والتنظيم والنتائج الجيدة للمقاولون في المباريات الأخيرة.

وحرص الجهاز الفني للمقاصة، على وضع برنامج تدريبي خاص لتجهيز الأثيوبي شيملس بيكلى، الوافد الجديد من بتروجت، خلال انتقالات يناير الجاري، في محاولة للاستعانة بجهوده في مباراة المقاولون، للاستفادة من خبراته الكبيرة بالدوري والمهارات والسرعات التي يتمتع بها.

وأوضح وليد هويدي مدير الكرة بالمقاصة، أن الفريق يختتم تدريباته غدًا، استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب، حيث يؤدي تدريبا خفيفا ظهر الاثنين ، يختار بعده طلعت يوسف قائمة ال 20 لاعبا للدخول في معسكر مغلق بإحدى الفنادق الكبرى لحين موعد المباراة بعد ظهر غد الثلاثاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً