اعلان

حبس عامل اتهمته زوجته بمعاشرة إبنته معاشرة الأزواج وحملها منه بشبرا الخيمة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أمرت نيابة قسم أول شبرا الخيمة برئاسة المستشار عمرو عوض وإشراف المستشار خالد الإتربي المحامي العام لنيابات جنوب بنها، بحبس عامل 56 سنة 4 أيام على ذمة التحقيق في اتهام زوجته له بالتعدي جنسيًا على ابنتهما ومعاشرتها معاشرة الأزواج تحت التهديد حتى حملت منه سفاحًا.

وأدلى المتهم ويدعى "و. م" عامل، باعترافات تفصيلية أمام النيابة، بعد أن نسبت له التحقيقات أنه كان يعاني من الملل في العلاقة الزوجية مع زوجته، ما دفعه لاقتحام غرفة ابنته وهددها وتعدى عليها جنسيًا وعاشرها معاشرة الأزواج، ما تسبب في حملها سفاحًا فهرب من المنزل لمدة طويلة، قامت خلالها الأم بإجراء عملية إجهاض للطفل، ما طمأنه وعاد للمنزل مرة أخرى، ليفاجأ بتحرير زوجته محضرًا ضده بقسم شرطة أول شبرا الخيمة، تتهمه فيه باغتصاب ابنته وحملها سفاحًا، ليقبض عليه ويحال للنيابة.

وأشارت التحقيقات، إلى أن المتهم يعمل في مصنع، ولديه ابنة "م. 16 عامًا"، وزوجته مشغولة دائما بالعمل وغير مهتمة بحقوقه الشرعية، وفي أحد الأيام طلب من ابنته الصعود لمنزلهما أعلى المصنع محل عملهما، وتبعها ثم جردها من ملابسها وتعدى عليها جنسيًا وهددها بعدم إبلاغ أي شخص أو والدتها، وكرر الأمر بعد ذلك أكثر من مرة مدعيًا أنه لجأ لذلك لتعويض امتناع والدتها عن إعطائه حقوقه الشرعية، وأنه كان يستغل غياب والدتها لارتكاب جريمته.

كان العقيد صموئيل عطا الله رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة، قد تلقى بلاغًا من عامله تتهم فيه زوجها بالتعدي جنسيًا على ابنتهما وحملها منه سفاحًا بعد معاشرتها معاشرة الأزواج.

أخطر اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، وبسؤال المجني عليها أقرت أن والدها عاشرها معاشرة الأزواج أكثر من مرة في شقتهما، وهددها بعدم إبلاغ والدتها بما حدث، مشيرة إلى أنها كانت تعمل معه في أحد المصانع ووالدتها كانت خارج المنزل باستمرار حتى اكتشفت أنها حامل منه، بعد أن شعرت بألام في بطنها، توجهت بعدها إلى طبيب والذي أخبرها أنها حامل في شهرها الثاني، فأخبرت والدتها التي حررت محضرًا بالواقعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم