اعلان

الطقس السيء يواصل ضرب الإسكندرية.. وغرق شوارع في الأمطار واستمرار توقف الملاحة (فيديو وصور)

الطقس السيء يواصل ضرب الإسكندرية
الطقس السيء يواصل ضرب الإسكندرية

تواصل موجة الطقس السئ ضرب سواحل محافظة الإسكندرية، اليوم الإثنين، وهطول أمطار غزيرة علي مناطق متفرقة بأنحاء المحافظة، وانخفاض درجات الحرارة، وحركة في سرعة الرياح، وتسبب استمرار هطول الأمطار الغزيرة في تراكم المياه وغرق بعض الشوارع الرئيسية بغرب ووسط وشرق المدينة، وعرقلة حركة المرور والمارة.

وقررت سلطات ميناء الإسكندرية غلق بوغاز مينائي الإسكندرية والدخيلة لليوم الثاني علي التوالي؛ نظراً لارتفاع الأمواج وسرعة الرياح إلي المعدلات التي لا تسمح بحركة اللنشات وصعود ونزول المرشد من وعلي السفينة بشكل آمن، فيما تستمر عمليات الشحن والتفريغ بالسفن المتراكية علي الأرصفة، ودخول وخروج البضائع والشاحنات من وإلي الميناء، بشكل طبيعي رغم غلق البوغاز.

فيما رفعت جميع أحياء المحافظة درجة الاستعداد والطوارىء القصوى للتعامل مع توقعات الأرصاد الجوية والنوة الحالية، وكثفت من أعمال كسح وشفط تجمعات مياه الأمطار.

من جانبه شدد الدكتور عبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية، على رؤساء الأحياء وشركة الصرف الصحي وجميع الأجهزة التنفيذية المعنية بالمتابعة المستمرة لحالة الشوارع المختلفة ورصد أي حالات طارئة تجنبا لحدوث أي مشكلات في أي منطقة نتيجة سقوط الأمطار، والتأكد من تحقيق السيولة المرورية بكافة شوارع الإسكندرية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً