اعلان

وزيرة التضامن توقع برتوكول تعاون مع بنك ناصر ووزارة الاتصالات لتدريب الشباب

يعرض "أهل مصر" نشرة يومية بعنوان اخر اخبار مصر الآن تضم أخبار مصر العاجلة وأبرز الأحداث الجارية في مختلف الوزارات والهيئات، كما نقدم ما توضحه هيئة الأرصاد بشأن حالة الطقس اليوم في مختلف المحافظات وأهم ما جاء في نشرة اخر اخبار مصر الآن تصريح مصطفى مدبولي رئيس الوزراء عن أن كل قطرة مياه لها قيمة، والنهر الأخضر سيروى بـ "المياه المعالجة".

اخر اخبار الاقتصاد المصري

قال الدكتور مصطفي رئيس مجلس الوزراء انه تم اليوم تدشين مشروع النهر الأخضر كما تم تفقد عدد من المشروعات الأخري، ولمزيد من التفاصيل..

رئيس الوزراء: الحي السكني الجديد بالعاصمة الإدراية على غرار جاردن سيتي بوسط البلد

اخر اخبار مصر الآن

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، إن مصادر مياه مشروع النهر الاخضر، ولمزيد من التفاصيل..

رئيس الوزراء: كل قطرة مياه لها قيمة.. والنهر الأخضر سيروى بـ"المياه المعالجة"

اخر اخبار الفن اليوم

نشر الفنان محمد إمام صورة له برفقة زوجته، عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، واستعان بكلمات أغنية "معاك قلبي" للنجم عمرو دياب، ولمزيد من التفاصيل..

محمد إمام يستعين بكلمات عمرو دياب لمغازلة زوجته (صورة)

اخر اخبار الرياضة اليوم

واصل ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وليد أزارو، وأحمد الشيخ، جلساتهما العلاجية والتأهيلية اليوم؛ ولمزيد من التفاصيل..

استمرار البرنامج التأهيلي لأزارو والشيخ في مران الأهلي اليوم

حالة الطقس اليوم 

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يكون طقس اليوم الإثنين، مائل للبرودة على جميع الأنحاء نهارًا شديد البرودة ليلًا، كما يتكون الصقيع على المزروعات في وسط سيناء وشمال الصعيد، ولمزيد من التفاصيل..

شديد البرودة وأمطار.. تعرف على طقس اليوم

ونختم نشرة اخر اخبار مصر الآن بتحذير هيئة الأرصاد المواطنين من طقس الجو السيئ، وتطالبهم بارتداء الكمامات تحسبًا للعاصفة الترابية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً