اعلان

3 صعوبات تواجه مانشستر سيتي في مواجهة ولفرهامبتون اليوم

مانشستر سيتي

يستضيف ملعب الاتحاد، في تمام العاشرة مساء اليوم الإثنين، مباراة مانشستر سيتي أمام نظيره ولفرهامبتون، في إطار منافسات الجولة 22 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

يدخل المان سيتي اللقاء منتشيًا بعد الفوز على ليفربول، متصدر جدول ترتيب الدوري، ويحتل مانشستر المركز الثاني برصيد 50 نقطة، بينما يشغل ولفرهامبتون المركز الـ11 برصيد 29 نقطة.

وتسعى كتيبة جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، لتحقيق الفوز في لقاء اليوم، للحاق بقطار الريدز، وتضييق الخناق عليه في البريميرليج، من أجل المحافظة على اللقب، إلا أنه يصطم بثلاث صعوبات في مباراة ولفرهامبتون، يرصدها "أهل مصر" في السطور التالية:

1- الإمكانيات الفردية للاعبي ولفرهامبتون

يتميز لاعبو ولفرهابتون بالمهارات والإمكانيات الفنية العالية، التي من شأنها أن تسبب إزعاج لأي فريق؛ حيث يتميزون بقدرتهم على تنفيذ الركلات الثابتة، والتي يمكن أن تعتبر أحد مفاتيح اللعب داخل المباراة، خاصة إذا تعقد الأمر علهم في الوصول إلى مرمر المنافس، بالإضافة إلى سرعتهم في تنفيذ الهجمات المرتدة.

2- التفكير التكتيكي للمدرب

يلجأ إسبيريتو سانتو، المدير الفني لفريق ولفرهامبتون، إلى أسلوب تكتيكي يعمل على إرهاق الخصم بصورة أكبر؛ فحينما يستشعر الإجهاد على لاعبي الفريق المنافس، يقوم بتغييرات من شأنها تزيد الإرهاق في اللاعبين، كما يدافع اللاعبون بشكل عميق ويغيرون طريقة اللعب.

3- عودة الثقة

فاز ولفرهامبتون على ليفربول، متصدر جدول ترتيب الدوري، في المباراة التي جمعت بينهم في الجولة الثالثة، من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي، وانتهت المباراة بنتيجة 2-1، ليعطي للاعبين ثقة في أنفسهم، ودفعة قوية لتقديم أفضل ما لديهم، أمام كبار الفرق المنافسة في مسابقة البريميرليج.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الإسماعيلي و زد (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | جووووووول أول لـ زد