اعلان

طلاب أولى ثانوي يؤدون امتحان اللغة الاجنبية الثانية.. غدًا

كتب : محمد سعد

يؤدي طلاب الصف الأول الثانوي، امتحان اللغة الاجنبية الثانية، صباح غدٍ الثلاثاء، بنظام "الأوبن بوك" الخاضع للنظام التجريبي الجديد الذي أعلنة الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، مؤخرًا.

وتستعد مديريات التعليم على مستوى الجمهورية، بوضع الإستعدادت النهائية، لبدأ الإمتحان الثالث لطلاب أولى ثانوي، بعد أن أدي الطلاب امتحانين وهما اللغة العربية، والأحياء.

وكانت امتحانات الصف الأول الثانوي قد بدأت صباح يوم الأحد الماضي، ثم تابع الطلاب امتحان الأحياء كثاني امتحان في النظام التجريبي الجديد.

وأشاد الدكتور طارق شوقى، بموقف المديريات والجهود التي تبذل لمواجهة كافة التحديات والمسؤوليات الكبيرة، التي تقع على عاتق مديري المديريات، لا سيما مع تطبيق النظام الجديد في مرحلة رياض الأطفال والصف الأول الإبتدائي والصف الأول الثانوي، مشيرا إلى وجود ظواهر إيجابية كثيرة جدا يجب أن نلقى عليها الضوء.

وأوضح "شوقي" وجود اهتمام من القيادة السياسية وأن كل مؤسسات الدولة تتضافر للنهوض بالتعليم ، خاصة أنه قد تم الإعلان بأن عام 2019 هو عام التعليم، في ظل وجود تكليفات مباشرة من رئيس الجمهورية لوضع خريطة لكل الأنشطة والإنجازات التي يتم عملها في عام 2019 .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل