اعلان

منى فاروق في 5 مشاهد بعد الفيديو الفاضح.. بكاء وألم ورقص

منى فاروق
كتب : دينا دهب

مازال اسم منى فاروق والفيديو الفاضح التي ظهرت به حسبما رآى البعض، يتسبب في تواجدها في قائمة الأكثر بحثًا على موقع "جوجل"، وحاولت "أهل مصر" عدة مرات أن تتواصل مع منى فاروق للتأكد من صحة الفيديو الفاضح، ولكن دون جدوى فلم ترد علينا واكتفت بالصمت تمامًا، والذي لا يعرف منى فاروق فهي ممثلة شابة ظهرت في بداية مشوارها من خلال الإعلانات التلفزيونية، ثم شاركت منى فاروق الفنان محمد رجب في فيلم "الخلبوص" عام 2015 لتبدأ مشوارها في التمثيل وعالم الشهرة بملامحها الصغيرة، ولكن شهرة منى فاروق ظهرت فعليًا من خلال دور رودي العزازي في مسلسل "الأب الروحي"، إذ كانت تلعب دور ابنة الفنان إيهاب فهمي، وحقق دورها صدى كبير وخاصًة في الجزء الثاني بعد أن علمت أن والدها ليس هو والدها الحقيقي، وكان "الأب الروحي" بمثابة بوابة وش السعد على منى فاروق إذ أنها شاركت بعدها في مسلسل "رحيم" الذي شارك بموسم دراما رمضان 2018 أمام الفنان ياسر جلال، وكان قبلها مسلسل "ظل الرئيس" لتصبح هكذا مشاركة الفنان ياسر جلال مرتين، وقبل الفيديو الفاضح الذي نُشر وانتشر وقيل أنه يخص منى فاروق كانت تصور مسلسل "قيد عائلي" برفقة مجموعة كبيرة من النجوم.

"أهل مصر" تقدم منى فاروق في 5 مشاهد بعد الفيديو الفاضح.

اختبار قاسي لـ منى فاروق

في أحد المشاهد للممثلة منى فاروق بالموسم الثاني في مسلسل "الأب الروحي"، قدمت مشهدًا قاسيًا عندما علمت بأن والدها "سيف العزازي" الذي جسد دوره إيهاب فهمي، هو ليس والدها الحقيقي، وطلب منها محمد محمود عبد العزيز "نوح" أن تقتل والدها الذي رباها، وهنا بكت منى فاروق في مشهد مؤثر.

منى فاروق تبكي

بكت منى فاروق "رودي العزازي" في مشهد مؤثر بمسلسل "الأب الروحي"، بعد صدمتها في والدها، واشاد الجمهور وقتها بأداء منى فاروق في هذا المشهد.

منى فاروق بدون والدها وكلام مؤثر

يبدو أن منى فاروق تشتاق وتحتاج لوالدها الراحل، وهذا ظهر من خلال صورة نشرتها له عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، وكتبت له: " وحشتني اووي انهارده عيد ميلادك الله يرحمك تالت عيد ميلاد ليك وانت مش معايا عيدك في الجنه يارب يجعلك في اعلي درجات الجنه محتجالك اوي ومحتاجه احضنك اوي واحكيلك ع كل اللي بيحصلي انا تعبت اوي في الدنيا من غيرك وديما فكراك وديما محتجالك نفسي اشوفك انشالله اللقاء قريب لانك وحشتني وفي مكان احسن الله يرحمك ويغفرلك. ويحسن خاتمتي (اسالكم الفاتحه الدعاء لابويا وكل من رحلو عنا)".

منى فاروق ليست كومبارس

ومن مشاهد منى فاروق التي قدمتها بمسلسل "رحيم"، مشهدها وفي تريد العودة للتمثيل ويقول لها زوجها أنها كانت كومبارس لترد عليه بأنها ليست كومبارس بس هي ممثلة.

منى فاروق ترقص على الخليجي

كما منى فاروق كانت تشارك جمهورها ومتابعيها بفيديوهات لها وهي ترقص وتغني وهي تستمع للأغاني، وكان منها الأغنية الخليجية "اعشق تفاصيلك" للمغني محمد فارس.

وستظل "أهل مصر" تحاول التواصل مع منى فاروق لمعرفة حقيقة الفيديو الفاضح الذي نُسب لها هي وشيماء الحاج، ولماذا انتشر بهذه الطريقة في هذا الوقت.

وبين مؤيد ومعارض للفيديو الفاضح لمنى فاروق، تحدث مشادات كلامية على مواقع السوشيال ميديا، بين زملائها والذين يرون بأنها أخطأءت والبعض يرى أننا بشر ونخطئ.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً