اعلان

اخر اخبار مصر الآن .. براءة سامح عاشور بعد قبول الاستئناف .. الأهلي يشكو رئيس الزمالك

يعرض "أهل مصر" اخر اخبار مصر الآن يوميًا في تمام الساعة الواحدة بتقديم اخبار مصر العاجلة على المطروحة في مختلف القطاعات والمجالات بجانب رصد اخر اخبار الاقتصاد المصري، وأهم اخبار الفن وعرض حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة، وكان أهم ماجاء في نشرة اخر اخبار مصر الآن براءة سامح عاشور بعد قبول الاستئناف، واخر اخبار الرياضة الأهلي يشكو رئيس الزمالك.

اخر اخبار الاقتصاد المصري

شهدت هيئة التنمية الصناعية خلال الفترة الماضية حالة من الجدل الكبير، نتيجة للعديد من الأزمات التي تم إثارتها مؤخرا، ولمزيد من التفاصيل..

أنباء عن تعيين مجدي غازي رئيسا لهيئة التنمية الصناعية "بشكل مؤقت"

اخر اخبار مصر الآن

قبلت محكمة جنح مستأنف المقطم، المنعقدة بمجمع محاكم جنوب القاهرة بزينهم، ولمزيد من التفاصيل..

براءة سامح عاشور بعد قبول الاستئناف وإلغاء الحبس في قضية التعليم المفتوح

اخر اخبار الرياضة اليوم

تقدم النادي الأهلي بشكوى رسمية، صباح اليوم الثلاثاء، إلى المستشار محمد عبده صالح رئيس لجنة القيم والأخلاق بالاتحاد المصري لكرة القدم، ضد رئيس نادي الزمالك؛ ولمزيد من التفاصيل..

بسبب تجاوزاته غير الأخلاقية.. الأهلي يشكو رئيس الزمالك إلى اتحاد الكرة

اخر اخبار الفن اليوم

نشرت الفنانة إيمان العاصي، مجموعة صور لها من أحدث جلسة تصوير قامت بها في برج خليفة بالأمارات المتحدة العربية، ولمزيد من التفاصيل..

إيمان العاصي تبهر جمهورها بفستان أسود شفاف في برج خليفة (صور)

حالة الطقس اليوم

يسود البلاد، اليوم الثلاثاء، طقس بارد على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، مائل للبرودة على جنوب الصعيد نهارًا شديد البرودة ليلًا، ولمزيد من التفاصيل..

صقيع ورياح وأمطار.. الأرصاد تعلن حالة طقس اليوم الثلاثاء

ونختم نشرة اخر اخبار مصر الآن بأن حالة الطقس الصقيع المحمل بالأتربة والرياح الشديدة سوف تستمر لمدة يومين لذلك على الموطنين أخذ احتياطاتهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً