اعلان

الحكومة تنفي 8 شائعات في 3 أيام

أصدر المركز الاعلامي لمجلس الوزراء بيانا توضيحيا لعدد من الموضوعات المثيرة للجدل التي انتشرت خلال الأيام الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي والإخبارية.

وذلك بناء على تكليف الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء, واستمراراً لجهود المركز الإعلامي لمجلس الوزراء, في متابعة ورصد الموضوعات المثيرة للجدل على شبكات التواصل الاجتماعي وعلى المواقع الإخبارية المختلفة ومتابعة ردود الفعل وتحليلها بهدف توضيح الحقائق حول تلك الموضوعات، حيث تم رصد عدد من الشائعات والموضوعات خلال الفترة من (12 حتى 15 يناير 2019‏).

حيث نفي المركز الإعلامي ما تداول حول رفع الدعم التمويني نهائيًا العام القادم كما نفي استيراد شحنات عدس فاسدة وبها ديدان كما نفي ما تداول حول إغلاق ثلاث كنائس بالمنيا إرضاءً لبعض المتظاهرين.

ونفي المركز ما تردد حول تخلف أعداد كبيرة من طلاب الصف الأول الثانوي عن حضور الامتحانات كما نفي تأجيل امتحان مادة اللغة الإنجليزية للصف الأول الثانوي ونفي تطبيق نظام امتحان الـ "open book" على الصف الثالث الثانوي.

كما تفي طرح سندات مصرية بالين الياباني في السوق الآسيوية الأسبوع الجاري كما نفي المركز ما تداول حول تأجيل الأعمال الإنشائية بمشروع المتحف القومي للحضارة المصرية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران: الإفراج عن طاقم سفينة مرتبطة بإسرائيل