اعلان
اعلان

الشخص الوحيد الذي ضرب أحمد زكي على وجهه أثناء التمثيل (فيديو)

أحمد زكي

قال الريجيسير إبراهيم عمران، إن الشخص الوحيد الذي ضرب أحمد زكي بقلم حقيقي، كان أثناء تمثيله لدور الضابط في فيلم "أنا البطل"، مضيفًا أن المخرج مجدي أحمد علي قال له عند عرضه الدور عليه "قال لي عايز أداء وانت الوحيد اللي هتضرب أحمد زكي في مصر.. هتتشهر بعدها وتاخد شعبية جامدة.. فسخنت وقلت لهم أنا جاهز ده أحمد زكي ده هرم".

وتابع عمران، خلال لقائه مع الإعلاميتين نور الصواف ومها بهنسي ببرنامج "صباح الورد"، المعروض عبر فضائية "ten"، أن الفنان أحمد زكي قال له عند أدائهما لبروفة مشهد ضرب القلم "ياعمران أنا ما بهزرش في الشغل.. عايزك تضربني قلم زي ما قال الكتاب"، مشيرًا إلى أن المشهد كان عبارة عن ضابط يطارد شخص ما لقتله ويطالبه بالابتعاد عن الغرفة، وعند رفضه قال له "باقول لك ابعد عن الأوضة يا كلب".

وأوضح الريجيسير أن الصفعة التي أعطاها لأحمد زكي في أول تسجل للمشهد لم تكن قوية، مما جعل أحمد زكي يعلق "نعم يا أستاذ.. بقول لك اضربني بالقلم بجد.. واتعصب فخلاني اتكهربت"، مشيرًا إلى أن طاقم التمثيل والمخرج والمنتج طالبوه بعدم الخوف من صفعه لأحمد زكي مما جعله يعيد المشهد بصفعة قوية.

ونوّه أن الفنان أحمد زكي كان يتقمص الدور الذي يلعبه طوال تمثيله للدور في اللوكيشن والبروفة وفي حياته حتى ينتهي تمثيله له، مؤكدّا أنه كان ممثلًا بكل ما تحمله الكلمة من معنى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التنظيم والإدارة: مسابقة 18 ألف معلم مادة في يونيو المقبل