اعلان

تعرف على مميزات سيارة محمد صلاح الجديدة.. تمتاز بالفخامة في بريطانيا

سيارة محمد صلاح الجديدة

اقتنى النجم المصري محمد صلاح، المحترف بصفوف فريق ليفربول الإنجليزية، سيارة جديدة من نوع "بينتلي"، حيث التقطت الكاميرات صورا له وهو يقتادها عقب مباراة فريقه الأخيرة ضد برايتون، والتي استطاع أن يحرز فيها هدف فوز الريدز من علامة الجزاء.

- ويستعرض لكم " أهل مصر " فيما يلي معلومات عن "بينتلي" نوع السيارات الذي يفضله محمد صلاح:

يستخدم محمد صلاح سيارة واحدة من علامة " مرسيدس " ولا يلتفت كثيرا لعالم المحركات، ولكن يبدو أن ذلك بدأ يتغير مؤخرا بتوجه محمد صلاح إلى سيارات علامة بنتلي الإنجليزية العريقة فائقة الفخامة.

"بنتلي كونتيننتال GT السوداء" والمميزة ظهر بها صاحب القدم اليسرى الذهبية أثناء قيادتها مؤخرا، حيث تُعد السيارة الأشهر من العلامة البريطانية لكونها تجمع ما بين الفخامة الفائقة في داخليتها وتصميمها، إضافة إلى الأداء الرياضي العالي عبر محرك W12 سعة 6 لتر مع ناقل 6 سرعات مزدوج القابض لتقديم قدرة تبلغ 635 حصان و900 نيوتن.متر من عزم الدوران كي يمكن التسارع حتى 100 كم/س خلال 3.7 ثانية قبل بلوغ سرعة 335 كم/س القصوى، وهي تكلف ما يصل إلى 1.3 مليون ريال سعودي.

أما الطراز الثاني الذي ظهر به نجم الدوري الإنجليزي الأول مؤخرا، فقد كان أحدث موديلات "بينتلي" وأكثرها فخامة حتى الآن حسب رأي الكثيرين من خبراء السيارات، ألا وهي "SUV بنتايجا" التي قيمتها تقارب 800 ألف ريال سعودي.

تمتاز بنتايجا بكونها كانت أول SUV فائقة الفخامة في العالم قبل أن تقوم "رولز رويس" بإصدار كولينان في العام الماضي لمنافستها، وهي تحمل محرك W12 نفسه سعة 6 لتر بقدرة 608 حصان مع 900 نيوتن.متر من عزم الدوران.

هذا وتستطيع بنتايجا التسارع من 0 إلى 100 كم/س خلال 4.1 ثانية، بما يجعلها واحدة من أسرع سيارات SUV في العالم، قبل أن تصل لسرعة 300 كم/س القصوى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً