اعلان

مكياج يناسبك عند الخروج في العاصفة الترابية اليوم

في مثل هذه الأجواء ترغب الفتيات في الخروج بمكياج أنيق دون دراية بتأثير حالة الجو على البشرة المُثقلة بمساحيق التجميل غير المناسبة لمثل هذه الأجواء، لذلك قدموا خبراء التجميل بعض النصائح في حالة خروجك للضرورة في حالة الجو اليوم والسير في المناطق التى تشهد تساقط أمطار أو عواصف ورياح محملة بالأتربة.

حالة الجو اليوم

حذرت هيئة الأرصاد من حالة الطقس غير المستقرة والتي بدأت من يوم السبت ليلًا ومستمر حتى نهاية الأربعاء، من خلال نشاط الرياح المثير للأتربة والرمال التي وصلت إلى حد العاصفة في الأماكن المكشوفة والصحراوية، بجانب سقوط الأمطار على السواحل الشمالية والوجه البحري ومدن القناة والمتوقع وصولها خفيفة للقاهرة.

مكياج يناسبك عند الخروج في العاصفة الترابية اليوم

تغييرات مناخية طارئة، وعاصفة ترابية تشهدها محافظات مصر، وهو ما يتطلب تعامل خاص بالنسبة للخروج فى مثل تلك الأجواء، ولعل المكياج المناسب، والطرق الخاصة بالعناية بالبشرة فى مثل تلك الأجواء من الجوانب المهمة التى تحافظ على صحة البشرة. خلال التقرير نقدم لكِ سيدتي بعض النصائح المهمة لحماية بشرتك من حالة الجو اليوم .

ضعي مثبت المكياج

في هذا الجو احرصى على وضع مثبت الميكب الخاص بك قبل الخروج من المنزل، وعند منتصف اليوم قومى بإزالة المكياج وجدديه وضعى المثبت مرة ثانية للحفاظ على بشرتك من الجفاف.

تجنبي الكريمات

تجنبي وضع الكريمات الدهنية بمختلف أنواعها قبل الخروج فى هذا الجو، ويمكنك استبدالها بتدليك بشرتك بمكعب من الثلج، حتى لا تلتصق الأتربة ببشرتك وتتلفها.

الروج المط

عند اختيارك لأحمر الشفاه، اختارى النوع المط، وابتعدى عن السائل والأنواع الأخرى، حتى لا تلتقط شفتيكِ الأتربة.

تنظيف البشرة

عليك الاهتمام جيدًا بتنظيف بشرتك بطرق مختلفة وطبيعية فى مثل تلك الأجواء، فعند الاستيقاظ وقبل الذهاب للنوم دلكى بشرتك بمكعب من الثلج، مع الحرص على إزالة المكياج جيدًا وغسل الوجه بالماء عند العودة من خارج المنزل، ودلكى بشرتك بالزيوت الطبيعية مرتان يوميًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً