اعلان
اعلان

التقاط صورة شبح لابن سيدة مات منذ 3 سنوات في أمريكا (صور)

تعتقد أم أن شاشات المراقبة في منزلها التقطت شبح ابنها الميت منذ 3 سنوات في مطبخها بعدما أظهرت الكاميرات كيان شفاف من خلال جهاز استشعار الكاميرا.

وتقول الأم جينيفر هودج، 57 سنة الأسبوع الماضي، إنها ما زالت تشعر بالهلع بعد رؤية الكيان الغريب الأسبوع الماضي، وعندما كانت في سريرها تشاهد التلفزيون مع ابنتها لورين، 21 عاما، عندما تلقت إخطارا على هاتفها يخبرها أن هناك شخص في المدخل، وعندما فتحوا الصورة، رأوا لحية ذكورية والهيئة تبدو وكأنها ابنهم وأخوها روبي الذي توفي قبل عامين من تناول جرعة زائدة من المخدرات، وتضيف الأم أنها تجد سلواها في الاعتقاد بأنها علامة على أن ابنها يعيش في سلام.

وأضافت "جنيفر"، من أتلانتا، جورجيا، في الولايات المتحدة الأمريكية، أن الأمر كان جنونًا حيث كانت في السرير تشاهد التلفزيون مع ابنتها ونامت، ثم تلقيت إخطارًا في رسالة يقول أحدهم في المطبخ، ونظرت الابنة لورين إلى الهاتف وقالت: "أمي هناك شخص في المطبخ، أمي، هذا روبي، أنظري إنه يبدو مثل روبي" وتلقت الأم الصدمة وأكدت "أنه يبدو مثله تماما اللحية وكل هيئته".

وهرعت المرأتان إلى المطبخ اللاتان أصابهما الرعب من رؤية الصورة، لكنهما لم تعثرا على أي دليل على حدوث كسر، ولم يحدث أي شيء آخر منذ ذلك الحين وفقا لما ذكرته المرأة لصحيفة "ميرور" البريطانية، وتظهر الصورة توضح شكل الرجل يرتدي بيجاما بيضاء في المطبخ، وأضافت الأم أن "تشغيل الكاميرا لدينا يتم عن طريق الحركة والضوضاء، ولكن لم يكن هناك دخيل عندما ركضنا نحو المطبخ".

وقالت جينيفر: "الآن أشعر وكأنه كان يخبرني أنه سعيد في الجنة، توفي روبي عن 23 عامًا في 29 نوفمبر 2016، بعدما يُعتقد أنه جرعة زائدة عرضية، وتقول والدته إنه كان أكثر البشر إرضاءً واهتمامًا وحبًا".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هل تعود أسعار الذهب إلى ما قبل التعويم وأزمة الدولار؟