اعلان

زوج يكشف خيانة زوجته.. والعشيق يفلت بطريقة غير متوقعة (فيديو)

تظنها قطة "مغمضة" ولكنها كما يقول المثل الشعبي السائد "تحت السواهي دواهي"، الأمر الذي حدث بالفعل مع زوجة أكتشف زوجها أمر خيانتها له عندما وجد قميصا ليس له، وماجعل الموقف غاية في السخرية والضحك هو هروب العشيق أمام مرأى الزوج وذلك وفقـًا لمقطع فيديو نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

اقرأ أيضًا.. سورى يغتصب فتاة وشقيقه يقتله برصاصة فى الرأس

واظهر صراع درامي كوميدي بين زوج وزجته في مبنى سكني حضري في البرازيل، وخلال شجار الزوجين يحاول رجل وهو كما يبدو أنه العشيق يحاول الهروب من نافذة غرفة نوم المرأة الموجودة بالدور الثالث نصف عاري بعد أن عاد زوجها إلى المنزل فجأة.

ويشاهد أحداث الدراما من أسفل مجموعة من السكان تجمهروا علي صوت شجار الزوجان، وصرخ الزوج على المرأة باللغة البرتغالية "لمن هذا القميص هذا؟"، وتغضب الزوجة وتلقي بالقميص للحشد الذي تجمع تحت المنزل.

وأثناء احتدام الخلاف بينهما، يظهر رجل في نافذة الغرفة المجاورة لهما، بلا قميص وغاضب، ورمي من النافذة حبل صنعه من قمصان الزوج المخدوع لكي يهرب وبدأ ينزل من خلاله إلى اسفل، وسط سخرية من الحشد المتابع للموقف من العشيق الذي تصرف بغباء ونزل من النافذة ومن زوج المرأة، الذين صرخوا "كلمة Cornudo" ، وهي كلمة برتغالية لرجل تمت خيانته.

وفي النهاية قام العشيق بالقفز فوق ما يشبه "المرتبة" الأسفنجية كان وضعها رجال الطوارئ.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير المالية لـ «النواب»: مشروع الموازنة جاء محاطا بظروف استثنائية استمرت 4 سنوات