اعلان

نجم المصري البورسعيدي يفتح النار على النادي ويتهمهم بالابتزاز

فتح البوركيني محمد كوفي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، والزمالك السابق، النار على إدارة ناديه البورسعيدية واتهمها بالابتزاز من أجل اجباره على تجديد التعاقد معهم.

واتهم كوفي إدارة ناديه، عبر صفحته الشخصية على موقع الصور الصغيرة " إنستجرام"، بأنها لم تسدد له مستحقاته مثل بقية اللاعبين بشكل متعمد، وأشار إلى أنه لن يجدد يومًا لأي ناد احترف به بهذه الطريقة الفظيعة والمرعبة.

وعلى ذات الصدد خرج سمير حلبية رئيس مجلس إدارة المصري للرد على ذلك مؤكدًا أنه من الواضح أن اللاعب يرغب في انهاء تعاقده مع المصري بنهاية الموسم الحالي دون التجديد للفريق رغبة منه في الانتقال الحر لأي من الأندية.

وأضاف فى تصريحات للموقع الرسمى لناديه أن المجلس جاهز تمامًا لتجديد عقد محمد كوفي والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، مؤكدًا أن الإدارة تقتنع بقدرات اللاعب وبعطاءه للنادي المصري الفترات السابقة، وأكد أن اللاعب حصل على مستحقات كاملة، وأن إدارة المصري تسعى للحفاظ على حقوق النادي، وطلبت من اللاعب أن يثبت حسن نواياه بالتجديد الفوري للمصري بدلاً من المماطلة في هذا الأمر واللعب على مشاعر الجماهير، وأن الإدارة ستتخذ اجراءتها ضد أي لاعب يخرج عن النص.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم