اعلان

طريقة عمل المكياج الناعم للسهرات

كتب : منوعات

اقرأ أيضًا... مكياج يناسبك عند الخروج في العاصفة الترابية اليوم

يعد "المكياج الناعم" من أكثر أنواع المكياج استخدامًا في المناسبات المختلفة، نظرًا لمرونته الشديدة في كونه يصلح لأكثر من موضع، فالمكياج الناعم يمكن استخدامه في الأفراح، أو يمكن استخدامه في السهرات، أو استخدامه في النوادي أو حتى يمكن استخدامه لمذيعات النشرة وغيرها من االمواضع، كما أن المكياج الناعم من الأنواع التي من السهل أن تصنع، فهو لا يستهلك كثيرًا من الوقت، وفيما يلي طريقة عمل المكياج الناعم للسهرات: 

1- قومي أولًا بتطبيق ظلال العيون باللون البيج الداكن بشكل كامل على الجفون العلوية وخصوصاً عند حدود الجفنين الثابت والمتحرك، ثم بواسطة الكحل الأسود أو الأيلاينر البودرة إرسمي خط من أسود مباشرةً فوق خط الرموش بحسب شكل الأيلاينر. 

2- ثانيًا قومي باستخدام الفرشاة الناعمة لمرغ الأيلاينر وأضيفي الظلال البنية الداكنة على الجفن المتحرك، يجب أن تحرصي على أن يندمج اللون مع الظلال والكحل اللذين طبقتهما في الخطوتين الأولى والثانية.

3- يمكنك بالاستعانة بعدها بالظلال الفضية أو البرونزية لإضافة لمسة ملفتة إلى عينيك. طبقي هذه الظلال على كامل الجفن المتحرك ، ثومي باختيار إختاري بعدها الظلال البراقة والملفتة التي تتماشى مع لون أزيائك. 

4- قومي برسم خط من الكحل الأسود داخل العين وطبقي القليل من الظلال الزيتية الناعمة مباشرةً تحت خط الرموش السفلي، ثم طبّقي الماسكارا السوداء لتطويل رموشك واعتمدي على التكثيف. 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً