اعلان

"أوقات بتمني من ربنا أني أموت".. آخر ما كتبه منتحر مترو مارجرجس

كتب : حسن أحمد

شهدت محطة مترو مارجرجس، ظهر اليوم الثلاثاء، واقعة انتحار شاب في العقد الثاني من عمره أسفل عجلات مترو الأنفاق بالخط الأول حلوان- المرج، وكشفت المعاينة أن الشاب يدعى "عمر ح ج" 22 سنة، طالب بكلية التجارة، ومقيم بمنطقة المعادي ويرتدي "جاكت أسود" و"بنطلون جينز"، وانتقلت قوة أمنية لمحل البلاغ، وتم إخطار مباحث قسم شرطة مصر القديمة، وتم رفع الجثة، وعمل التحريات لكشف ملابسات الواقعة.

اقرأ أيضا.. تفاصيل انتحار شاب أسفل عجلات مترو مارجرجس.. عشريني ويرتدي جاكت أسود وبنطلون جينز

وقبل الواقعة بعدة ساعات كتب المنتحر "عمر حسن " عدة تدوينات على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قبل إقدامه على الانتحار منها آخر تدوينه له: "أنا عمري ما ضايقت وأتحرق دمي زى النهاردة غير العكننه اللي الواحد فيها أوقات بتمني من ربنا اني أموت زى النهاردة حقيقي انا حزين ومخنوق جداً وممكن أفضل مضايق ومليش نفس لأي حاجة والله ما عارف أقول أيه حقيقي أنا مخنوق جداً".

بدأت التفاصيل عندما شهدت محطة مارجرجس،ارتباك بين الركاب بعدما لقى شاب بنفسه أمام قطار المترو قبل توقفه بالخط الأول لمترو الأنفاق، حلوان – المرج، ولاحظت الخدمات الأمنية المعينة لتأمين محطة مارجرجس، وكشفت المعاينة أن الشاب يدعى "عمر ح ج" في العقد الثاني من عمره، طالب بكلية التجارة، ومقيم بمنطقة المعادي ويرتدي "جاكت أسود" و"بنطلون جينز"، وانتقلت قوة أمنية لمحل البلاغ، وتم إخطار مباحث قسم شرطة مصر القديمة، وتم رفع الجثة، وعمل التحريات لكشف ملابسات الواقعة.

يقول "حسن ج" والد الطالب "عمر"خلال التحقيقات أن نجله كان ذاهبًا لأداء امتحان بالجامعة، وكانت تظهر عليه علامات التوتر والقلق والخوف، لكنه قبل ذلك كانت أموره طبيعية، ولم يشتك من أي شئ ولا خلافات.

وأضاف: كانت حالته النفسية مستقرة، ولم تحدث أي مشاكل تؤثر على حالته النفسية، مشيرًا إلى أنه لا يصدق ما فعله نجله بإنهاء حيات

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً