اعلان
اعلان

فنانات تعرضن للاغتصاب.. إحداهن شاهد الجمهور مشهد الاعتداء عليها

كتب : اهل مصر

قد

يظن الكثير أن نجوم الفن والمشاهير في منأى عن الجرائم أو أنهم بعيدون عن أيدي

المجرمين، إلا أن ذلك غير صحيح، ومن بين تلك الجرائم الاغتصاب، والذي يُعد أسوأ  تجربة قد تمر بها أنثى في حياتها على الإطلاق،

حيث تؤثر تلك التجربة على حياتها وتظل تتذكرها مهما مر عليها من زمن.

وتعد

كل النساء سواء كانت شهيرة أو سيدة مجتمع عرضة للاغتصاب، وفي هذا الصدد، يستعرض

"أهل مصر" في السطور التالية عددا من الفنانات اللاتي  تعرضن للاغتصاب.

مادونا

على رأس القائمة جاءت الفنانة الأمريكية مادونا، والتي تعرضت للاغتصاب في بداية حياتها بولاية نيويورك الأمريكية، حيث هددها المغتصب واصطحبها إلى سطح أحد المباني وقام باغتصابها.

 أوبرا وينفري

بالرغم من النجاح والشهرة التي حققتها الإعلامية أوبرا وينفري، إلا أنها كانت إحدى ضحايا الاغتصاب، بل تعرضت للاغتصاب مرتين، الأولى وهي في عمر التاسعة، عندما تركتها أسرتها في المنزل بمفردها مع ابن عمها البالغ من العمر حينها 19 عاما.

وكانت المرة الثانية التي تم فيها اغتصاب أوبرا وينفري وهي في عمر 13 عاما، ولم تخبر أسرتها بالأمر سوى بعد 10 أعوام.

تيري هاتشر

وتعرضت النجمة الأمريكية ذات الأصول السورية تيري هاتشر للاغتصاب في الصغر من قبل عمها، والذي كان يوصلها من المدرسة إلى منزلها، ولم تعلن تيري عن الأمر سوى بعد أن القي القبض على عمها بتهمة اغتصاب فتاة تبلغ من العمر 14 عاما وتسببه في انتحار تلك الفتاة.

ماري جي بلايج

كشفت النجمة ماري جي بلايج عن تعرضها للاغتصاب من قبل أحد أقاربها عندما كانت في الخامسة من عمرها، موضحة أن هذا الاغتصاب جعلها تشعر أنها فتاة ساقطة طيلة حياتها.

باميلا أندرسونكشفت تقارير فنية أمريكية أن الفنانة الأمريكية باميلا أندرسون تعرضت للاغتصاب مرتين، الأمر الذي جعلها تشعر بالعار على حد وصفها.

كيشا

وقالت المطربة الأمريكية كيشا إن مدير أعمالها خدرها واغتصبها في بداية مشوارها الفني، الأمر الذي أثر عليها وجعلها تخضع لعلاج نفسي.

ماريا شنايدروكانت الواقعة الأشنع بين الفنانات اللاتي تعرضن للاغتصاب، واقعة اغتصاب الفنانة ماريا شنايدرمن قبل الفنان مارلون براندو، وذلك خلال تصويرهم مشهد في فيلم Last Tango In Paris.

وقد اعترف المخرج برناردو برتولوتشى أنه اتفق مع مارلون لاغتصابها اغتصابا حقيقيا أثناء تصوير الفيلم، وأن ذلك كان دون علم “ماريا”.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل