اعلان

خسائر بالجملة في الإسكندرية بسبب عواصف "الفيضة الكبرى" (صور)

تواصل نوة "الفيضة الكبري" ضرب سواحل الإسكندرية لليوم الرابع علي التوالي يصاحبها رياح وعواصف وأمطار غزيرة وانخفاض في درجات الحرارة، وتسببت موجة الطقس السيئ في خسائر بالجملة بمناطق متفرقة من المحافظة.

وتسببت العواصف الهوائية في سقوط عدد من الأعمدة الكهربائية، حيث سقط عمود إنارة بطريق الكورنيش بمنطقة جليم وكذلك حدوث ميل لعامود إنارة ببلوك 7 بمدينة فيصل بشرق المدينة، كما سقط عمود إنارة بطريق الكيلو 21 بالقرب من شركة الصرف الصحي بغرف المحافظة، كما اقتلعت شدة الرياح لوحة إعلانية بشارع سيزوستريس بوسط المحافظة.

كما تسببت موجة الطقس السئ والرياح الشديدة في سقوط شجرة ضخمة أمام كلية طب الأسنان ومحطة ترام الأزاريطة علي إحدي السيارات المركونة وأحدثت بها بعض الاتلافات كما إدت إلي قطع الطريق المتجه من محطة الرمل إلي الأزاريطة وتوقف حركة الترام، وتم استدعاء المرور لتيسير الطريق.

كما تسببت الرياح والعواصف في سقوط شجرة ضخمة أخري بمنطقة أمبروزو، وسقوط شجرة ثالثة بشارع السلطان حسين بوسط المدينة، وأيضا سقوط 3 خزانات للمياه على سطح قصر ثقافة الأنفوشي بمنطقة بحري المدينة وقد تبين أنها 3 خزانات للمياه وزن الخزان الواحد 3 طن، ومثبتة بقاعدة حديدية ومغطاة بغطاء حديدي، وتم إدراكه قبل سقوطه الكامل.

فيما شهد طريق الكورنيش سقوط "تندة حديدية" من أعلي استراحة محكمة جنايات الإسكندرية مما أدي إلي تحطم سيارتين متوقفتين بالطريق، دون حدوث خسائر بشرية، كما سقط سور من أحد العقارات بشارع العيسوي بمنطقة سيدي بشر بشرق الإسكندرية، وتسبب فى تهشم سيارة تصادف وقوفها أسفل العقار، دون حدوث إصابات.

ورفعت أحياء الإسكندرية درجة الاستعداد والطوارىء القصوى للتعامل مع نوة "الفيضة الكبري" وإدراك تداعيات نوة الشتاء والعاصفة الحالية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً