اعلان

مصدر لـ" أهل مصر" يكشف تفاصيل صفقة بيراميدز المقبلة

كشف مصدر من داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن صفقة بيراميدز المقبلة، والتي أشار إليها تركي آل شيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، ومالك النادي الأهرامي.

وقال المصدر والذي رفض البوح باسمه: " إن بيراميدز يسعى لخطف محمود عبد الرازق شيكابالا، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية".

اقرأ أيضًا.. من رئيس نادي إلى مشرف على فريق.. هل باع "تركي آل الشيخ" حليفه حسام البدري؟

وفسخ شيكابالا عقده مع أبولون اليوناني خلال الفترة الماضية وعاد من جديد الى نادي الزمالك، ولم يقدم الأباتشي المستوى المنتظر منه مع أبولون بسبب تواضع الإمكانيات هناك وابتعاد فريقه عن المنافسة وهو ما دفعه للرحيل.

رفض مسئولو الزمالك عودة شيكابالا إلى صفوف الفريق في الوقت الحالي، بسبب زحمة اللاعبين في نفس المركز وعدم الحاجة إليه خلال الفترة الحالية.

ويستعد نادي بيراميدز لمواجهة الزمالك يوم 24 يناير الجاري، ضمن منافسات الجولة التاسعة المؤجلة، من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكتب تركي آل شيخ، عبر صفتحه الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك": " لاعب مفاجاءة سيكون متواجد إن شاء الله في مباراة الزمالك الخميس القادم".

وأضاف آل شيخ: " طالبت الكابتن حسام والاعبين بالفوز في المباراتين القادمة وتعويض النقاط ... لن أرضى باقل من ٣ أهداف في الزمالك".

ويسعى نادي بيراميدز إلى التواجد بالمربع الذهبي هذا الموسم للمشاركة في البطولات الإفريقية، ويحتل النادي الأهرامي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 35 نقطة، ويتصدر الزمالك الجدول بـ41 نقطة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم