اعلان

مخاوف من تأجيل مباراة الزمالك واتحاد طنجة في إياب الكونفدرالية

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة في غاية الأهمية أمام نظيره اتحاد طنجة المغربي، يوم السبت المقبل، ضمن مباريات دور الـ32 مكرر ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

تجتاح العاصفة الترابية ضواحي القاهرة والجيزة، ومن المتوقع أن تهطل أمطار غريزة في الإسكندرية خلال الأيام المقبلة، ولذلك سيتم تأجيل مباراة الزمالك واتحاد طنجة حتى تهدأ العاصفة الترابية.

وستسافر بعثة اتحاد طنجة إلى مصر، مساء اليوم الأربعاء، وسيخوض اللاعبون، مرانين يومي الخميس، والجمعة قبل المباراة، وآثر أبرشان أن يترأس البعثة، من أجل تقديم الدعم اللازم للاعبين، في هذه المواجهة، التي تؤكد كل المؤشرات أنها ستكون صعبة على ممثل الكرة المغربية.

قرر الجهاز الفني لفريق الزمالك، بقيادة السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق، نقل التدريبات إلي الصالة المغطاة بالنادي بدلًا من ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، بسبب العاصفة الترابية التي تجتاح القاهرة خلال الفترة الحالية.

يذكر أن مباراة الذهاب بين الزمالك واتحاد طنجة انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء الأحد الماضي، ضمن مباريات دور الـ32 مكرر ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قيادي في حماس: مستعدون لإلقاء السلاح والقبول بحل الدولتين