اعلان

مقالات في الثقافة والأدب والسينما.. قراءات أدبية للناقد العراقي فيصل عبد الوهاب

صدر كتاب جديد بعنوان: قراءات أدبية.. مقالات في الثقافة والأدب والسينما.. للناقد العراقي فيصل عبد الوهاب عن مؤسسة شمس للنشر والإعلام. مقالات في الثقافة والأدب والسينما.. للناقد العراقي فيصل عبد الوهاب يقع في 172 صفحة من القطع المتوسط.

يتضمن كتاب قراءات أدبية.. مقالات في الثقافة والأدب والسينما للناقد العراقي فيصل عبد الوهاب ثلاثين مقالاً متنوعًا في الثقافة العامة ونقد النصوص الشعرية والقصصية لعدد من الكُتَّاب والكاتبات العرب، بالإضافة إلى مقالات في نقد الأفلام السينمائية من الجانب الأدبي بها.

ويركز كتاب قراءات أدبية.. مقالات في الثقافة والأدب والسينما للناقد العراقي فيصل عبد الوهاب على القراءات المتخصصة في الشعر والقصة لنصوص فرضت نفسها بطريقة أو بأخرى، ومناقشات الأطاريح الجامعية والتي تخص الأدب الإنجليزي في الشعر والرواية، وحاول المؤلف تقريب المفاهيم الأكاديمية إلى ذهن القارئ وتقديم ما يجري من حوارات مفيدة بين الأساتذة المتخصصين والباحثين الجُدد؛ مما يوفر الفرصة للقراء للاطلاع على سياقات البحث العلمي وطبيعة الأفكار التي تفرزها تلك المناقشات.

كتاب قراءات أدبية.. مقالات في الثقافة والأدب والسينما للناقد العراقي فيصل عبد الوهاب السابع له. كما أنه الثاني له مع مؤسسة شمس للنشر والإعلام، وصدر له مع نفس الناشر كتاب "بلورات من الحكمة" عام 2014.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً