اعلان

من انهيار عقار لانقلاب أتوبيس.. طقس اليوم به سمُ قاتل (صور)

كتب : محمد سعد

ضربت موجة من الطقس السيئ جميع أنحاء الجمهورية، صباح اليوم الأربعاء، ما تسبب في شلل مروري ببعض المناطق، وأخرى شهدت وقوع حالات وفيات، ما دفع جميع الهيئات والمؤسسات الحكومية لتحذير المواطنين في مختلف المحافظات، بتوخي الحذر، حتى انتهاء هذه الموجه.

◄ انهيار عقار

الجميع يعلم عن الوفاة قدر، أمر لا يمكن لأحد الإختلاف عليه، لكن سوء طقس اليوم، أسفر عن سقوط عددٍ من الوفيات، وفي حي العرب بمحافظة بورسعيد، سقط جزء من سور عقار في مساكن "الأمل"، ما أودى بحياة شاب يدعى محمد عبدالرحمن حامد أبو طبل- 28 عامًا، وأصيب اثنين آخرين هما أمل أحمد عبدالله- 47 عامًا، (اشتباه كسر في العمود الفقري) وعبدالعزيز محمد مصطفى- 63 عامًا (جرح قطعي باليد اليسرى وسحجات وكدمات متفرقة بالجسم).

◄ انقلاب تاكسي 

ضحايا الطقس السيئ لم تتوقف فقط على الحالات السابقة ذكرها، وفي محافظة الغربية، إنقلبت سيارة أجرة (تاكسي) إثر اختلال عجلة القيادة في يد السائق، أثناء هطول أمطار غزيرة. 

وأسفر الحادث عن وفاة 4 أشخاص وهم "ألفت. ع. أ"- 50 عامًا، و"محمد. ا. ع"- 33 عامًا، و"رمضان. م"- 26 عامًا، و"محمود. ع"- 40 عامًا. 

◄ 3 أشخاص من أسرة واحدة 

وفي محافظة الدقهلية لقى 3 أشخاص مصرعهم بينهم طفل من أسرة واحدة في قرية "النزل" التابعة لمركز منية النصر نتيجة سوء الأحوال الجوية، وأوضح اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية ومساعد وزير الداخلية، بأنه قد تلقى إخطار من قبل مركز شرطة منية النصر، يفيد بوقوع حادث إنقلاب سيارة ملاكي في ترعة بقرية النزل دائرة المركز، لتصدر على الفور تعليمات بإقامة كردون أمني حول المنطقة. 

اقرأ أيضًا.. درجات الحرارة غدا الخميس 17 - 1 - 2019

◄ 27 مصابًا بالسويس 

ومن الدقهلية إلى السويس، قال الدكتور محمد حواش، مدير مستشفى التأمين الصحى بالسويس، إن المستشفى استقبلت 27 مصابًا فى حادث انقلاب أتوبيس تابع لإحدى الشركات، بطريق العين السخنة والذى يبعد 20 كيلو فقط عن مدينة السويس. 

وكشفت التحريات المبدئية، أن الحادث نتج عن انفجار الإطار الأمامى للأتوبيس، ما أدى لانحراف عجلة القيادة فى يد السائق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل