اعلان

رسميًا.. يوفنتوس يفض الشراكة مع ميلان ويتوج بكأس السوبر الإيطالي

توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس، بكأس السوبر الإيطالي بعد الفوز على نظيره ميلان، بهدف دون رد، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الأربعاء.

هدف رونالدو في ميلان

أحرز رونالدو هدف الفوز ليوفنتوس في الدقيقة 61، من عمر المباراة.

وتمكن فريق يوفنتوس من فض الشراكة مع ميلان بسبب حصولهم على بطولة كأس السوبر الإيطالي 7 مرات، وبعد تتويج السيدة العجوز بلقب اليوم أصبح محتكر البطولة بـ8 ألقاب.

انتهى الشوط الأول من مباراة يوفنتوس وميلان، بالتعادل السلبي بين الفريقين، خلال اللقاء الذي يجمعهما مساء اليوم الأربعاء، في بطولة كأس السوبر الإيطالي، على ملعب الجوهرة المشتعلة.

ويشارك فريق يوفنتوس في البطولة لأنه بطلًا للدوري الإيطالي والكأس في الموسم الماضي 2017-2018، فيما كان ميلان وصيفا للكأس، حيث خسر المباراة النهائية برباعية مدوية أمام السيدة العجوز، لذلك سيرغب رجال الروسونيري لتعويض الخسارة الفادحة التي تعرضوا لها في نهائي الكأس، وفض الشراكة بين الفريقين، واحتلال المركز الأول في الحصول على لقب كأس السوبر الإيطالي.

وجاء تشكيل يوفنتوس على النحو التالي، في حراسة المرمى: تشيزني، في الدفاع: جواو كانسيلو - ليوناردو بونوتشي - جورجيو كيليني - أليكس ساندرو، في الوسط: رودريجو بينتانكور - ميراليم بيانيتش - بليز ماتويدي، في الهجوم: دوجلاس كوستا - باولو ديبالا - كريستيانو رونالدو.

بينما جاء تشكيل ميلان على النحو التالي، في حراسة المرمى: دوناروما، في الدفاع: كالابريا ، زاباتا ، رومانيولي ، رودريجيز، في الوسط: كيسي ، باكايوكو ، باكيتا، في الهجوم: كاستييخو ، كوتروني ، هاكان.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً