اعلان

١١١٧٠ طالبًا يؤدون امتحان الشهادة الإعدادية فى اللغة العربية ببورسعيد.. غدًا

تشهد محافظة بورسعيد، غدًا الخميس، امتحانات الفصل الدراسى الأول للشهادة الاعدادية على مستوى المحافظة، وتستقبل ٥٦ لجنة أساسية ١١١٧٠ طالبا وطالبة بالصف الثالث لأداء امتحان اللغة العربية.

وصرح الدكتور نبوى باهى وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، أن تعليم بورسعيد، استعد جيدًا لإجراء هذه الامتحانات على مستوى المحافظة وضواحيها، مضيفًا أنه تم عقد أكثر من اجتماع مع المديرين العموم ومديرى الإدارات النوعية والمعنية، والمسند لهم إجراء امتحان الفصل الدراسى الأول للشهادة الإعدادية.

وذكر باهى، أنه تم التنبيه على رؤساء اللجان والملاحظين، بتتفيذ اللوائح والقوانين المنظمة لاجراء الامتحانات، مع مراعاة الحالة النفسية والصحية للطلاب، ووضع مصلحتهم بالمقام الاول للخروج بهذه الامتحانات الى بر الامان.

ونوه وكيل الوزارة، بالتعاون مع إدارة المركبات بالمحافظة، لتوفير السيارات التى ستقل رؤساء اللجان والملاحظين، إلى مناطق بحر البقر، وسهل الطينة، وكافة ضواحى بورسعيد، لتبدأ الامتحانات فى نفس التوقيت، مثل باقى مدارس المحافظة، متمنيًا النجاح والتفوق لأبنائنا الطلاب.

ووجه وكيل الوزارة الشكر لمحافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان، على دعمه المستمر للعملية التعليمية بالمحافظة، وللسادة مستشارى المحافظ، ولمديرى الادارات التعليمية، والنوعية على ما يبذلونه من جهد لاظهار تعليم بورسعيد بالواجهة المشرفة، التى تليق بمكانة بورسعيد على مستوى الجمهورية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً