اعلان

عزمي مجاهد: قرار السيسي دفى الشعب المصري كله (فيديو)

صورة أرشيفية
كتب : أهل مصر

قال الإعلامي عزمي مجاهد، إن استجابة الرئيس عبدالفتاح السيسي، للحاجة صفية أثلجت صدورنا جميعًا، وموقف الرئيس من حالة السيدة الحرجة "حسسنا بالدفىء في عز الشتاء اللي احنا عايشينه".

وأضاف مجاهد، في برنامجه عبر قناة الرافدين، بأن السيسي رئيس بدرجة إنسان، ورئيس قوي وقراره قوي، وبيتقِ الله فى الشعب وفي صحته، وحاله، وماله، وفي كل شيء، هذا هو عبد الفتاح السيسي وبقول للحاجة صفية مبروك استجابة الرئيس ليكى وكلامك الحلو، حسسنا بالدفى في عز الشتا اللي احنا عايشينه.

وتابع: قرار الرئيس السيسي بخصوص الحاجة صفية دفأ الشعب المصري كله، قائلًا: " والله القرار دفانا كلنا في عز البرد، مستغربوش من كلامي لأن دي حقيقة، ولما شفت منظر الشرطة النسائية وهي رايحة تاخد الست من البرد، شيء يخليك تبكي من الفرحة، والرئيس اثلج صدورنا كمصريين بقراره الدافئ مع الحاجة صفية عشان تعرفوا يعنى إيه مصر ويعنى إيه رئيس مصر وجيش وشرطة مصر”.

يذكر أن الرئيس السيسي أمر بتوفير الرعاية اللازمة لحالة الحاجة صفية، والتي كانت متواجدة بمفردها بالقرب من محطة مترو سعد زغلول في درجات حرارة منخفضة، وذلك بعد نشر صورها وقصتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتفاعلت رئاسة الجمهورية مع قصة الحاجة صفية المنشورة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، من أجل سرعة العلاج وتلقي الرعاية اللازمة، وتوفير كافة الاحتياجات الخاصة بها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً