اعلان

سما المصري ممنوعة من دخول الكويت بأمر من وزارة الداخلية بعد فيديو الأبراج الجريء (فيديو)

 سما المصري ممنوعة من دخول الكويت بأمر من وزارة الداخلية
سما المصري ممنوعة من دخول الكويت بأمر من وزارة الداخلية
كتب : دينا دهب

سما المصري ممنوعة من دخول الكويت بأمر من وزارة الداخلية، عنوان انتشر على محرك البحث الشهير "جوجل" في الساعات الأخيرة، وذلك بعد أن أعلنته الإعلامية الكويتية مي العيدان، حيث قالت إن سما المصري ممنوعة من دخول الكويت بأمر من وزارة الداخلية بعد فيديو الأبراج الجريء التي صورته سما المصري أمام الأبراج وهي تُظهر مفاتنها، مما جعل الكثيرون ينتقدونها، وفي الأساس سما المصري لا تترك فرصة إلا وكانت "تريند" على مواقع "السوشيال ميديا" بسبب تصريحاتها وأفعالها المثيرة للجدل، وأكدت مي العيدان أن سما المصري عندما كانت ضيفة عليها في برنامجها رأت منها وجهًا مشرقًا غير الذي تُظهره سما المصري على مواقع السوشيال ميديا، وأكدت خبر أن سما المصري ممنوعة من دخول الكويت بأمر من وزارة الداخلية.

وكانت سما المصري قد ظهرت منذ فترة أمام أبراج الكويت وهي مرتدية فستانًا قصيرًا ضيقًا، وتُشير للبرج وهي تتحرك وتُظهر مفاتنها، بطريقتها التي تفعلها دائمًا عبر حسابها بموقع الصور الشهير "إنستجرام"، عندما تنشر سما المصري فيديو لها أو صورة وتظهر مفاتنها وتتحدث في أي أمر عام.

View this post on Instagram

مي العيدان تأكد إصدار قرار منع سما المصري دخول الكويت بأمر من وزارة الداخليه بعد فيديو الأبراج 👇🏻 #مي#مي_العيدان #سكوب#كشف #كشف_حساب #تصاميم #نهى_نبيل #فهد_الكبيسي #حياة_الفهد #راشد_الماجد #العراق#بغداد#الكويت#فنون#فن#فنان#حب #الهام_الفضاله #اكسبلور_فولو #الامارات #البحرين #الرياض#سعد_لمجرد #صمود_الكندري #دانه_الطويرش #هبه_الدري #شيماء_سيف #هنادي_الكندري A post shared by مي العيدان (@mayal3eidankwt) on Jan 16, 2019 at 11:05am PST

وتعد سما المصري ممنوعة من دخول الكويت بأمر من وزارة الداخلية، بعد أن نشرت سما المصري فيديو لها من أمام أبراج الكويت وهي تظهر مفاتنها، وكتبت تعليق: " ههههه.. دقت ساعه الهبد.. مش قادره هموووت والمصحف.. والله مايصحش السف دا انا بني ادمه برضو.. شوفوا الفيديو كله.. هافطس م الضحك.. حرااام".

View this post on Instagram

ههههه...دقت ساعه الهبد.....مش قادره هموووت والمصحف...والله مايصحش السف دا انا بني ادمه برضو...شوفوا الفيديو كله.....هافطس م الضحك...حرااام 🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣 A post shared by سما المصري (@samaelmasrii) on Jan 6, 2019 at 1:40pm PST

كما كتب سما المصري أيضًا: " برجين الكويت.. اوعوا تفهموا غلط؟؟؟.. لمشاهده الفيديو من البدايه موجود علي قناه اليوتيوب الخاصه بي والرابط بتاعها هنا في البايو وماتنسوش تعملواsubscripe للقناه لمشاهده كل جديد لي.. اوعوا تفهموا غلط دا لسه فيه عمود سواري كمان غير البرجين".

View this post on Instagram

برجين الكويت....اوعوا تفهموا غلط؟؟؟...لمشاهده الفيديو من البدايه موجود علي قناه اليوتيوب الخاصه بي والرابط بتاعها هنا في البايو وماتنسوش تعملواsubscripe للقناه لمشاهده كل جديد لي....اوعوا تفهموا غلط دا لسه فيه عمود سواري كمان غير البرجين 🤣🤣🤣🤣🤣🤣 A post shared by سما المصري (@samaelmasrii) on Jan 4, 2019 at 2:32pm PST

يشار إلى أن سما المصري ظهرت مؤخرًا مع الإعلامية الكويتية مي العيدان في برنامج "كشف حساب"، وتحدثت عن التحرش وأنها كان يتم التحرش بها عندما كانت تركب الأتوبيس، وقالت سما المصري على فيديو نشرته: "اقسملك كنت باركب الاتوبيس وعدد اللي كانوا بيتحرشوا بيا مقارب لعدد سكان القاهره الكبري وضواحيها.. اه والله.. واموت اعرف هم الرجاله ليه كانوا بيحطوا في جيبهم لمونه وهم راكبين الاتوبيس يتحرشوا بيا".

وقالت: "لساني طويل وأقول للأعور انت اعور في عينه، وهافضل كده ومش هاتغير ومش هنافق حد وهافضل واضحه وصريحه لأني ماعنديش حاجه اخاف الناس تعرفها"، وأضافت "اللي مش عاجبه مهما كان مين يرزع دماغه في اتخن حيطه في البلد محدش يقولي خاطبي الناس علي قدر عقولهم لا المجنون في سرايا صفرا يروح يأنس هناك واللي لسانه طويل احنا عندنا لسان طويل نلفه عليه نخنقه".

وتابعت "اللي ماسك عليا ذله ولا كاسر لي عيني يطلع يوريني نفسه....والحته اللي مفهاش صايع حقها ضايع وانا باه الصايعه بتاعت الحته بتاعتي......حد له شوق في حاجه"؟

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والعين (2-1) في نصف نهائي دوري أبطال آسيا (لحظة بلحظة) | الهلال يبحث عن الريمونتادا