اعلان

تسليم شقق لمتضرري "عقار الدخيلة" الآيل للسقوط بالإسكندرية (صور)

أعلنت مديرية التضامن الاجتماعي بالإسكندرية، اليوم الخميس، أنه تم التنسيق مع رئيس حي العجمي لتوفير سكن وشقق للأسر المتضررة من العقار الآيل للسقوط بمنطقة الدخيلة، نتيجة الطقس السيئ.

وتم الاتفاق علي عمل عقود للمتضررين لمساكن الإيواء بتوشكي عبد القادر، وسيتم استلامهم الشقق غدا، كما تم زيارتهم بالمدرسة المتواجدين بها حاليا ورحبوا بالسكن المقترح من الحي، كما تم زيارتهم من مندوبي شركة عز الدخيلة وسيتم عمل اللازم معهم بعد استلام الشقق، وسيتم توفير ٣٠ وجبة غداء من شركة حديد عز.

كما تم التعاون بين مؤسسة التكافل الاجتماعي بالإسكندرية وجمعية الهلال الأحمر المصري لنكبة سقوط أجزاء عقار شارع نور الإسلام بمنطقة الدخيلة، وتم عمل أبحاث ميدانية لعدد 8 أسر منكوبين وتم مساعدتهم وتم صرف مساعدة مالية لهم عن طريق جمعية الهلال الأحمر، كما تمت زيارة الأسر الخاصة بعقار الدخيلة من مندوبي مؤسسة التكافل الاجتماعي وتم صرف مساعدة مالية لكل أسرة.

وتعرضت محافظة الإسكندرية أمس، لموجة من الطقس السئ، هي الأعنف هذا الموسم، وهطول الأمطار الغزيرة، تزامنا مع نوة "الفيضة الكبرى"، التي ضربت المدينة الساحلية لليوم الرابع على التوالي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً