اعلان

السيسي دفانا في عز البرد.. أبرز تصريحات عزمي مجاهد عن الرئيس

كتب : نهى نجم

أعرب الإعلامي عزمي مجاهد، عن فخره بموقف الرئيس عبد الفتاح السيسي تجاه الحاجة صفية، والذي أمر بالتعامل السريع معها وتوفير الرعاية اللازمة لها وتفاعلت مؤسسة رئاسة الجمهورية وتلقيها العلاج اللازم، وتم نقلها إلى أحد المستشفيات للحصول على الرعاية الطبية اللازمة، والتي كانت موجودة بالقرب من محطة مترو سعد زغلول، والتي تم نشر قصتها وصورها بشكل كبير على مواقع السوشيال ميديا، فى ظل وجودها بمفردها والتي تعاني المرض مع برودة الجو.

وتستعرض أهل مصر مجموعة من تصريحات عزمي مجاهد التي يشيد فيها بالموقف الإنساني عبر برنامجه في قناة الرافدين:

السيسي دفانا في عز البرد:

قال الإعلامي عزمي مجاهد، أن موقف الرئيس السيسي تجاه الحاجة صفية هو إنساني قائلًا: "السيسي رئيس بدرجة إنسان".

وأضاف مجاهد أن هذا القرار: "أشعرني بالدفء في عز الشتاء والله دفانا كلنا في عز البرد، ولما شوفت الشرطة وهى رايحة تاخد الست من البرد، الرئيس أثلج صدورنا بقرار الدفئ عشان تعرفوا يعنى أيه مصر ويعنى أيه رئيس مصر".

وأضاف عزمي مجاهد أنه بكى من الفرحة قائلًا: "أنا بكيت من الفرحة من قرار السيسي الدافئ مع الحاجة صفية، علشان تعرفوا يعني إيه مصر، وجيش وشرطة مصر".

حب المصريين للسيسي "خض العالم"

أكد مجاهد خلال برنامجه عبر الفضائية الرافدين، أن حب المصريين بالخارج للرئيس السيسي "خض العالم كله"، مشيرًا إلى أن المصريين استوعبوا الدرس تمامًا أثناء جولة الرئيس لروما خضت العالم من حب الجاليات له".

ولفت مجاهد إلى جدعنة المصريين والوقوف بجانب مصر في حالة الخطر قائلًا: "الشعب المصري مهما يكون زعلان ولما يحس إن مصر في خطر بيتحول لوحش كاسر في حب البلد، وإزاي المصريين واقفين في كل دول أوروبا".

السيسي.. رئيس بيتعامل مع ربنا كويس قوي

وأعرب مجاهد عن فرحته من موقف الرئيس تجاه الحاجة صفية قائلًا: " الرئيس السيسي قوي وقراره قوي لأنه رئيس من الصنف اللي بيتعامل مع ربنا كويس قوي وبيتقي الله في الشعب ده وبيتقي الله في صحته وفي حاله وفي ماله وكل شيئ".

اللي بيعمله السيسي خلى العالم يحسدنا

قال الإعلامي عزمي مجاهد، إن ما يقوم به الرئيس عبد الفتاح السيسي "إعجاز وليست إنجاز"، وأشاد مجاهد بإنجازه عددًا من المشروعات أبرزها قناة السويس والعاصمة الإدارية والكبارى التي يتم افتتاحها في أنحاء الجمهورية، مؤكدًا: السيسي يبني دولة كانت منهارة ومخوخة والله العظيم اللي بيعمله السيسي في مصر خلى دول العالم تحسدنا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بحضور السيسي.. انطلاق حفل عيد العمال وافتتاح عدد من المشروعات