اعلان

اتحاد جامعة القاهرة: معسكرين للطلاب في بورسعيد وأسوان بالتعاون مع الشباب والرياضة

كتب : منى حسن

قالت دارين خليل، المتحدث الإعلامي لاتحاد طلاب جامعة القاهرة، إنه بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، استطاع الاتحاد أن يوفر معسكرين في المجال البيئي، وذلك نظرًا لأن هناك عدد كبير من طلاب جامعة القاهرة مجال دراستهم في المجال البيئي.

وكشفت خليل، في تصريح خاص لـ"أهل مصر"، أن المعسكر الأول سيكون في بورسعيد، من يوم 27 إلى يوم 31 يناير، و المعسكر الثاني في أسوان، من يوم 2 فبراير إلى 7 فبراير.

وأشارت دارين، إلى أن المعسكر سيشمل ورش عمل ومحاضرات وندوات للطلاب، في المجال البيئي، مشيرة إلى أن الاتحاد استطاع أن يجعل عدد كبير من الطلاب الاشتراك في تلك المعسكرات، على أن تكون كل تلك الأنشطة خلال أجازة نصف العام الدراسي.

وقالت المتحدث باسم اتحاد طلاب جامعة القاهرة، إنه تم وضع الهيكل التشكيلي لبرنامج قادة المستقبل، وسيتم عمل معسكر داخي مغلق لهم، في بداية أجازة نصف العام، للتأكد من سلامة مهارات الطلاب وأنهم قادرين على تدريب باقي طلاب الجامعة، ممن سيقدموا في الالتحاق بالبرنامج.

وأشارت دارين إلى أن برنامج قادة المستقبل، سيشمل برامج مثل التفكير النقدي، وفن الإقناع، ومهارات التواصل، والعلاقات العامة، وغيرها من البرامج التي سيقول قادة المستقبل بتدريسها لطلاب جامعة القاهرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً