اعلان

بعد اعتزال حسني عبد ربه.. الحضري آخر ما تبقي من جيل العظماء ولكن!

مساء أمس الأربعاء كان يتبقى من جيل العظماء اثنين، هما " حسني عبد ربه، وعصام الحضري"، ولكن قيصر وقائد الإسماعيلية، ونجم منتخب مصر، أعلن اعتزال بعد مسيرة حافلة بالإنجازات الشخصية، مع الدارويش في عالم الساحرة المستديرة، وتبقى الآن السد العالي، المعتزل من اللعب دوليًا مع الفراعنة بسبب كبر سنه.

وتوقفت قلوب عشاق الإسماعيلي بعد قرار حسني عبد ربه، وهو الاعتزال من اللعب نهائيًا وبشكل رسمي، خلال فيديو نشره على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

وتبقى عصام الحضري، قائد منتخب مصر السابق، وحامي عرين الإسماعيلي الحالي، ولكن هناك العديد من المشاكيل مع السد العالي وفريقه الحالي، بسبب رغبته في الانتقال إلى أحد الأندية المصرية داخل القاهرة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ويستعرض " أهل مصر" مشاكل الحضري خلال الأيام الماضية، والتي تجعله يفكر في الاعتزال نهائيًا.

1- جماهير الإسماعيلي

نشبت خلافات كثيرة مع عصام الحضري وجماهير الإسماعيلية، بسبب ترك السد العالي الفريق الإسماعلاوي في عز احتياجه إليه نظرًا لخوضه بطولة داخل الدوري المصري، وكأس مصر، ومشاركته في دوري أبطال إفريقيا، وبسبب هروب الحارس المخضرم وعدم وجود حارس ذو خبرة يحل مكانه في الفريق، ونظرًا لذلك تدهورت أحوال الفريق في الدوري العام وساءت النتائج.

2- شكوى الإسماعيلي

امتنع عصام الحضري، عن الانتظام في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، المستبعدين وتم توقيع العقوبة عليه طبقا للائحة، ويتم إخطار اتحاد الكرة بصفة يومية عن هذا الغياب، ولهذا قدم مسئولو الإسماعيلي شكوى رسمية إلى اتحاد الكرة، ولكن الحارس الدولي لم يبالي بهذه الشكوى ومارس حياته عادية تمامًا، وحتى الآن لم يرغب الفريق الإسمعلاوي في دخول الحضري باب النادي.

3- شكوى الحضري

تقدم المحامي الخاص بـ«عصام الحضري» بشكوى رسمية لاتحاد الكرة المصري ضد النادي الإسماعيلي لتأخره في سداد المستحقات المادية للحارس الدولي، وينص عقد الحضري على الحصول على مبلغ 750 ألف جنيه في بداية شهر يناير، وهو المبلغ الذي لم يحصل عليه الحارس المخضرم حتى الآن رغم مرور أكثر من شهرين كاملين، ومن المنتظر أن تدرس لجنة شؤون اللاعبين باتحاد الكرة شكوى الحضري في وقت لاحق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً