اعلان
اعلان

سموحة والإسماعيلي يتصارع لضم نجم الزمالك في يناير (خاص)

ينافس الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة نظيره الإسماعيلي، لضم نجم وصانع ألعاب الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لتعزيز خط الوسط لديهم من أجل المنافسة على البطولات المحلية والإفريقية التي يشاركون فيها.

وقال مصدر لـ" أهل مصر": " إن سموحة والإسماعيلي يسعان لضم أحمد رفعت، صانع ألعاب الزمالك، خلال فترة الانتقالات الجارية، وقطع الفريقين شوطًا كبيرًا في التفاوض مع اللاعب، ومن المتوقع أن تحسم رغبة رفعت في الانتقال إلى إحدى الأندية في يناير الجاري".

وأضاف: " اقترب سموحة كثيرًا من التعاقد مع أحمد رفعت خلال الأيام الماضية، ولكن داخل الإسماعيلي مما جعل نجم الزمالك يعيد النظر في العرضين المقدمين له، ويفكر الزمالك الآن في إعارة اللاعب إلى من يدفع أكثر بسبب وجود الكثير من اللاعبين خلال الفترة الحالية في الأبيض".

لم يشارك أحمد رفعت مع الزمالك خلال الموسمين الماضي والجاري، بسبب وجود الكثير من اللاعبين أفضل منه في خط الوسط أبرزهم " محمود عبد المنعم كهربا، ومصطفى فتحي، ومحمد عنتر، وفرجاني ساسي".

والجدير بالذكرن أن الإسماعيلي يسعى للتعاقد مع أحمد رفعت خلال الأيام المقبلة، بسبب قرار اعتزال الدولي المصري حسني عبد ربه، قائد وقيصر الإسماعيلي، ونجم منتخب مصر، بعد مسيرة خرافية في عالم الساحرة المستديرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً