اعلان

الرمان.. أرخص فياجرا طبيعية

كتب : منوعات

شجرة الرمان من الأشجار المعمرة النفضية، وتنمو في مواطنها الأصلية وهي: إيران، كما تنتشر زراعته في المناطق المحادية للبحر الأبيض المتوسط وذلك مشابه للزيتون وكذلك في اليمن ومدينة الطائف الجبلية غرب السعودية ويعد الرمان اليمني من أجود أنواع الرمان بالعالم يليه رمان الطائف لكبر حجمه وتشتهر إسبانيا بزراعة الرمان والذي نقله العرب إليها منذ القدم ومنها انتقل إلى الولايات المتحدة الأمريكية، يحتوي على كميات مرتفعة من فيتامين ج، حيث إن كوباً واحداً من عصير الرمان يزود الجسم بأكثر من 40% من احتياجات الجسم اليومية من هذا الفيتامين، ولكن تجدر الإشارة إلى البسترة يمكن أن تقلل محتوى فيتامين ج في العصير.

اقرأ أيضًا... أسباب آلام الخصيتين عند الرجال

1 - يحسن الرمان من أداء الدورة الدموية لحياه جنسية أفضل يساعد الرمان على صحة وسلامة الدورة الدموية في الجسم، كما هو أيضًا فاكهة ممتازة لمنع الأمراض المزمنة، وتحسين كفاءة الجهاز المناعي. 

- يساعد الرمان على الحفاظ على صحة وسلامة الدورة الدموية هامة لتدفق الدم للأعضاء التناسلية لدى الرجل والسيدات.

- يحسن الرمان من الصحة العامة، لأنه يساعد على فقدان الوزن عن طريق تحسين التمثيل الغذائي، وخفض مستويات ترسب الدهون وزيادة الطاقة بشكل عام، الأمر الذي يجعل الناس أكثر نشاطا وصحة، مما يزيد الرغبة الجنسية.

- يؤثر الرمان على سرطان البروستاتا أظهرت الدراسات أن عصير الرمان يمكن أن يساعد في منع خلايا سرطان البروستاتا لدى الرجال، وسرطان الثدي. 

- يقي الرمان من السرطان البروستاتا لدى الرجال، وسرطان الثدي لدى النساء يعزز من الصحة الجنسية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً