اعلان

كورال القاهرة الاحتفالى يمثل مصر في مهرجان القرين الثقافى أكبر المحافل الثقافية

وافقت الدكتورة إيناس عبد الدايم وزير الثقافة على سفر كورال القاهرة الاحتفالى إلى الكويت؛ ليمثل مصر فى الدورة الفضية لمهرجان القرين الثقافى بالكويت، وذلك بدعوة من السفير طارق القونى لأن يمثل كورال القاهرة الاحتفالى مصر فى مهرجان القرين الثقافي، الذى يحتفل بمرور ٢٥ سنة على انطلاقه، وذلك تلبية لدعوة المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب بدولة الكويت وسفير مصر بالكويت طارق القوني.

أكبر المحافل الثقافية

يعد مهرجان القرين الثقافى أحد أكبر المحافل الثقافية في الوطن العربي. وصرحت عبد الدايم أن مشاركة كورال القاهرة الاحتفالى فى الاحتفال باليوبيل الذهبى لمهرجان القرين الثقافى، والذي يعد من أكبر المحافل الثقافية يبرز المكانة المرموقة التى تحظى بها مصر عربيا ودوليا، ويعد خطوات جادة أخرى لتعميق جذور العلاقات مع اشقائها الذين تجمعهم روابط وثيقة تزداد صلابة على مر الأزمان .

ومن المقرر أن يقام حفل كورال القاهرة الاحتفالى في مهرجان القرين الثقافى أحد أكبر المحافل الثقافية فى السابعة والنصف مساء اليوم، بمسرح عبد الحسين عبد الرضا بالسالمية، ويتضمن نخبة من توزيعات ألحان سيد درويش تحت عنوان أغاني بالعربي، والتى شارك بها كورال القاهرة الاحتفالى فى مسابقتين بمدينتى براغ وسوتشي وحصلت على الجائزة الفضية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم