اعلان

حصاد جرائم الأسبوع.. 3 أمهات يقتلن أبناءهن بالجيزة والقاهرة.. العثور على جثتين داخل سيارة بطريق الواحات.. وعامل يطعن والدة بسكين فى السلام.. وانتحار طالب وطفل بمصر القديمة والبدرشين

حصاد جرائم الأسبوع

شهدت المحافظات المصرية على مدار الأسبوع الحالى عددا من الجرائم والأحداث المأساوية التى شغلت الرأى العام، ونرصدها في التقرير التالي:

أم تقتل تذبح طفليها بـ"سكين" داخل منزلها بأسيوط

وتمكنت الأجهزة الأمنية بأسيوط، من إلقاء القبض على ربة منزل إثر قيامها بقتل طفليها باستخدام "سكين" داخل منزلها بمركز البدارى.

كان اللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارا من العميد عماد نواوة مأمور مركز البدارى، يفيد بورود بلاغ للمقدم محمود بدوى رئيس المباحث، يفيد بقيام "عائشة .ع.أ" ربة منزل 24 عاما، زوجة "م.ح.ص" سائق 30عاما، بذبح طفليها "عمر.م.ح.ص" 6 سنوات، و"زياد.م.ح.ص" 4 سنوات بسكين المطبخ.

وأشارت التحقيقات أنها بمواجهة المتهمة اعترفت بجريمتها، وذلك بسبب مرضها النفسى.

العثور على جثتين داخل سيارة ملاكى بطريق الواحات:

وتمكن قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديرية أمن الجيزة من كشف غموض واقعة العثور على جثتين بإحدى المناطق الجبلية، بدائرة قسم شرطة ثالث أكتوبر، وضبط مرتكبى الواقعة.

تبلغ لقسم شرطة ثالث أكتوبر بالعثور على جثتي كل من: خالد إ.س -ياسر س.س وبهما أعيرة نارية متفرقة بالجسم داخل سيارة ملاكى بمدق جبلى جانبى خلف طريق الواحات "بالكيلو 50" بدائرة القسم، ووجود آثار لعدد من الطلقات بالسيارة، والعثور بمكان الحادث على ( بندقية FN، وعدد 12 طلقة من ذات العيار).

كما أخطر القسم من مستشفيين بوصول كل من: محمد ا.ح مصاب بعيارين ناريين بالصدر -عيد م.ع، مُصاب بعيار نارى بالذراع الأيمن تم تشكيل فريق بحث من قطاع الأمن العام بالاشتراك مع الإدارة العامة لمباحث الجيزة، حيث توصلت المعلومات والتحريات إلى تحديد تشكيل عصابى يتزعمه ثلاثة أشقاء تخصص نشاطه الإجرامى فى سرقة مواد البناء من المشروعات الكائنة بالمجتمعات العمرانية الجديدة، ووجود خلافات بينهم على تقسيم متحصلات سرقة سابقة وانقسامهم إلى طرفين وهم الطرف الأول )المجنى عليهم " المتوفين والمصابين"، وبصحبتهم كل من: محمد ب.ط - ياسر م.ب الطرف الثانى ياسر، سن 48، عاطل- رجب، سن 45، صديق ع.ع، خفير خصوصى بمشروع الإسكان الإجتماعى، مقيم بدائرة قسم شرطة عين شمس بالقاهرة.

عامل يذبح ابنة أخته ويسلم نفسه للشرطة ببولاق أبو العلا

أقدم عامل على ذبح ابنة شقيقته، بزعم سوء سلوكها ثم سلم نفسه لقسم شرطة بولاق أبو العلا .

تلقى قسم شرطة بولاق أبو العلا ، بلاغا بالعثور على جثة لفتاة تبلغ من العمر 18 سنة بمنطقة كورنيش النيل ، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث وتبين من المعاينة الأولية لجثة المجنى عليها، أن بها طعنات فى رقبتها.

وأثناء المعاينة، تم إخطار رجال المباحث بأن الجاني خال المجنى عليها وسلم نفسه للشرطة وبحوزته "السكينة" أداة الجريمة.

صاحب محل يقتل زوجته الحامل لشكة فى سلوكها بقليوب:

ضبطت أجهزة الأمن بالقليوبية،، صاحب محل قطع غيار سيارات، قتل زوجته في مشادة بينهما بعد أن أخبرته بأنها على علاقة غير شرعية بشخص آخر وحامل منه في الشهر الثالث.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارا من اللواء هشام سليم مدير إدارة البحث الجنائي، بورود بلاغ إلى قسم شرطة قليوب من "أحمد. ح" 33 عاما، حاصل على ليسانس حقوق وصاحب محل قطع غيار سيارات ومقيم بدائرة القسم، بوفاة زوجته "هاجر. ط" 19 عاما ربة منزل ومقيمة بذات العنوان إثر اعتدائه عليها بالضرب وخنقها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة لشكه في سلوكها.

انتحار شاب أسفل عجلات مترو الأنفاق في محطة مارجرجس:

وأقدم شاب جامعى ، على الانتحار بإلقاء نفسه أسفل عجلات مترو الأنفاق بمحطة مارجرجس، بالخط الأول للمترو.

تلقت شرطة النقل والمواصلات إشارة من مسئول محطة مارجرجس، بانتحار شاب ألقى بنفسه أسفل عجلات القطار أثناء دخوله المحطة.

انتحار طفل شنقا لمروره بأزمة نفسية في البدرشين

أقدم طفل على الانتحار عن طريق شنق نفسه في منطقة البدرشين بالجيزة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

ورد بلاغ الى قسم شرطة البدرشين، يفيد مصرع الطفل، أحمد.ي.ح 17 سنة، داخل منزله، وعقب الانتقال والفحص، تبين أن الطفل أقدم على شنق نفسه لمروره بأزمة نفسية

إشعال النار في جسد طفل يعول أسرة لسرقته بمنيا القمح

أصيب طفل 13 عاما بحروق بجميع أنحاء الجسم من الدرجتين الثانية والثالثة اثر إشعال آخرين النار به وتم نقله الى مستشفى منيا القمح.

تلقي اللواء جرير مصطفي مدير أمن الشرقية إخطارا من اللواء محمد والي مدير المباحث الجنائية يفيد استقبال مستشفي منيا القمح ل" "محمد م م " 13 سنة طالب بالصف الثاني الإعدادي سائق توك توك ومقيم بناحية سنهوة مصابا بحروق بجميع أنحاء الجسد من الدرجتين الثانية والثالثة، وبسؤال المجني عليه اتهم شاب في بداية العقد الثاني من العمر يدعي "محمود. م" مقيم بسنهوة باستدراجه من القرية بحجة توصيله إلي قرية شبرا العنب وفي الطريق قام بالتعدي عليه بالضرب ودفعه خارج التوك توك لسرقته وقام بإشعال النيران به بسكب كمية من البنزين عليه وتمكن عدد من الأهالي من إنقاذ الطفل ونقله إلى مستشفى منيا القمح.

عاطل يقتل والده بـ"سكين" فى السلام

تعود الواقعة تلقى قسم شرطة ثان السلام، بلاغا من عامل، أنه أثناء عودته لمسكنه بمنطقة مساكن اسبيكو دائرة القسم اكتشف مقتل والده ( منجد - 65 عامًا )، وبالفحص تبين أن الجثة مسجاة على سرير غرفة النوم، وبها طعنات بالصدر والبطن.

تشكل فريق بحث جنائى بالتنسيق مع قطاع الأمن العام لكشف غموض الجريمة، وضبط مرتكب الواقعة، توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة ( ابن آخر للمجني عليه - عاطل - سن 24- له معلومات جنائية مسجلة ).

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وقرر أن والده اعتاد توبيخه لكونه عاطلا وعدم سعيه للعمل، ولدى طلبه منه مبلغا ماليا لشراء بعض متطلباته رفض، فحدثت بينهما مشادة كلامية قام على إثرها بالتعدى عليه بسكين، أحضره من المطبخ، فأودى بحياته، وأرشد عن السلاح المستخدم.

أم تقتل ابنها خنقًا فى امبابة بسبب فشله فى المدرسة

وألقت الإدارة العامة لمباحث الجيزة القبض على ربة منزل لاتهامها بقتل ابنها، بسبب عجزه عن التفوق في الدراسة بمنطقة أمبابة.

تلقى قسم شرطة إمبابة بلاغًا يفيد مقتل طالب يبلغ من العمر 13 سنة نتيحة تعرضه للخنق، وبإجراء التحريات تبين للمقدم محمد ربيع رئيس مباحث قسم شرطة إمبابة أن والدة المجني عليه وراء قتله، وبضبطها اعترفت بارتكاب الواقعة، بسبب عجزه عن التفوق دراسيا، حيث تحرر محضر بالواقعة وتم إحالة المتهمة إلى النيابة للتحقيق.

سيدة تقتل طفلها بالضرب حتى الموت بالشيخ زايد

وقتلت ربة منزل ابنها البالغ من العمر 4 سنوات، حيث اعتدت عليه بالضرب حتى فارق الحياة، وحاولت إنقاذه بنقله إلى المستشفى إلا أنه لقى مصرعه، وألقى رجال المباحث القبض على المتهمة، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة بحجة تأديبه لكثرة بكائه.

وتم ضبط المتهم بعد تلقى العميد عمرو حافظ مأمور قسم شرطة الشيخ زايد، بلاغا من مستشفى الشيخ زايد بوصول طفل يبلغ من العمر 4 سنوات، مصابا بعدة كدمات وجروح فارق على إثرها الحياة.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى المستشفى، وبإجراء التحريات تبين أن والدة الطفل وراء الاعتداء عليه بالضرب حتى فارق الحياة، وتمكن الرائد سامح بدوى رئيس مباحث قسم شرطة الشيخ زايد من القبض عليها.

وبمواجهة المتهمة اعترفت أنها لم تقصد قتله، وعللت اعتدائها عليه بالضرب بحجة تأديبه، وكشفت التحريات أن المتهمة أصابت إبنها منذ أسبوع بشرخ فى الجمجمة نتيجة ضربها له وصدم رأسه بالحائط، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

مسن يتحرش بـ 4 طالبات عقب خروجهما من المدرسة بالغردقة

وتحرش مسن سبعيني بـ 4 فتيات كانا في طريقهم إلى منازلهم عقب أداء الامتحانات بمدارس الثانوي الفني بالغردقة، حيث تفاجأ المارين أمام سوق الخضار بمنطقة بالدهار بمدينة الغردقة باستغاثة من 4 فتيات كانا في طريقهم للعودة لمنازلهم عقب أدائهم الامتحانات بالمدارس الفنية الثانوية حيث أكد الفتيات الأربعة تحرش رجل مسن بهما أثناء مرورهما من أمامه، وتم ضبط المسن المتحرش.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي