اعلان

اسعار الحديد اليوم الجمعة 18 يناير2019 في السوق المحلي لمواد البناء

اسعار الحديد اليوم

نقدم تحديث يومي وخدمة اسعار الحديد اليوم في مصر مع تحديث أخر اسعار الحديد اليوم في السوق المحلي، وتشهد اسعار الحديد اليوم الجمعة 18 يناير ثباتًا ملحوظ فهو مازال في حالة استقرار منذ بدايات العام الميلادي الجديد، إذ شهدت اسعار الحديد والاسمنت اليوم في مصر تراجع نسبي في الآونة الأخيرة بعد أن حققت إرتفاع ملوظ في بدايات العام الماضي، لتشهد هبوطًا في أواخر العام حتى استقرت أسعار الحديد اليوم في مصر في السوق المحلي نتيجة استقرار اسعار الدولار مقابل الجنيه المصري بالبنوك، ويبلغ متوسط سعر طن الحديد في الشركات المنتجة له في مصر 11650 جنيه، مع اختلاف السعر من شركة إلى أخرى.

اسعار الحديد والاسمنت اليوم في مصر

اسعار الحديد اليوم

اسعار الحديد اليوم في مصر نعرضه وفق أخر تحديثات اسعار الحديد اليوم الجمعة 18 يناير 2019 في السوق المحلي في مصر، حيثُ تشهد أسعار الحديد المسلح ومواد البناء عامة أستقرار كبير في الفترة الأخيرة، قد يكون هذا الاستقرار ناتج عن استقرار كبير في أسعار الدولار الأمريكي مقابل الجنية المصري بالبنوك.

اسعار الحديد والاسمنت اليوم في مصر

تستقر اسعار الحديد والاسمنت اليوم في مصر مع ارتفاع بسيط في سعر طن الاسمنت، نقدم من خلال التقرير أخر تحديث لاسعار الحديد اليوم في مصر فقا لتعاملات السوق المحلي. 

اسعار الحديد اليوم

منذ بدايات السنة الجديدة وتشهد أسعار الحديد في مصر استقرار بعد التراجع الذي حققته اسعار طن الحديد بقيم تتراوح بين 200 إلى 600 جنيه للطن التراجع هو انخفاض الأسعار العالمية للبيليت وهو الخام المستخدم فى صناعة حديد، بسبب الحرب الاقتصادية الدائرة بين الولايات المتحدة والصين.

اسعار الحديد والاسمنت اليوم في مصر

اسعار الحديد اليوم 

أسعار الحديد اليوم يشهد حالة من الاستقرار حيث لم تتغير الأسعار منذ فترة طويلة، وقد بلغ متوسط سعر الحديد اليوم في السوق المصري 11800 جنيه للطن، والأسعار الموضحة بالجداول أسعار تسليم أرض المصنع، حيث لا تشمل مصاريف الشحن والنقل أو نسبة الوكيل.

سعر الحديد اليوم 

هبط سعر الحديد اليوم في مصر بعد ثباتها في السوق المحلي اليوم الجمعة، وسجل سعر طن حديد عز 11.750 بعد أن بلغ سعره أمس 11.900، وذلك بعد أن شهد سعر طن الحديد ثباتًا نسبيًا في الشركات المصرية، بسبب حالة الركود التي يشهدها السوق المحلي في مصر، وكانت نتيجة لتوقف حركة البناء لارتفاع الاسعار في سوق مواد البناء على المواطنين.

اقرأ أيضًا.. اسعار الحديد اليوم الخميس 17 يناير وأخر أسعار الحديد والاسمنت اليوم في السوق والمصانع

سعر الحديد اليوم 

نقدم خلال القائمة التالية سعر الحديد اليوم في مصر في السوق المحلي:

حديد عز 11.750

حديد المصريين 11600

الكومي 11430

حديد بشاي 11650

العتال 11550

عطية 11600

الجيوشي 11500

اسعار الحديد اليوم

وفي الفترة الأخيرة شهدت اسعار الحديد المسلح استقرار نسبي في سوق مواد البناء، نتيجة الاستقرار الكبير في أسعار الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري في البنوك، ويبلغ متوسط سعر طن الحديد في الشركات المنتجة له في مصر 12350 جنيه، مع اختلاف السعر من شركة إلى أخرى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تمهيدا لإزالتها.. محافظة القاهرة تقرر وقف الدفن في مقابر الإمام الشافعي والسيدة نفيسة