اعلان
اعلان

اسعار العملات في البنوك وتحديث أخر اسعار العملات اليوم الجمعة 18 يناير

اسعار العملات في البنوك

نقدم اسعار العملات فى البنوك اليوم وفقًا لأخر تحديث اسعار العملات اليوم الجمعة 18 يناير خلال تعاملات البنوك، وشهدت اسعار العملات فى البنوك اليوم استقرار ملحوظ بعد الإرتفاع الطفيف الذي حققته خلال نهايات العام الماضي، لتستقر اسعار العملات فى البنوك المصرية اليوم في منتصف الشهر الأول من السنة الميلادية الجديدة، ويتأثر الإقتصاد المصري بهبوط أو ارتفاع سعر الدولار 2019 بشكل كبير.

اسعار العملات اليوم

يساهم الارتفاع في مؤشرات الأسهم الأمريكية بشكل كبير في ارتفاع اسعار الدولار 2019 ، وبما أن هناك تقارير إيجابية حول الأسهم الأمريكية، يستقر سعر الدولار 2019 في تعاملات السوق العالمية إلى حد كبير

اسعار العملات فى البنوك اليوم يقدمها أهل مصر حسب أخر تحديث تشهده اسعار العملات في مصر خلال التعاملات البنكية، وتستقر اسعار العملات فى البنوك اليوم بشكل ملحوظ عند نفس أسعار أمس الخميس في جميع البنوك في مصر. 

اسعار العملات فى البنوك اليوم 

اسعار العملات في البنوك اليوم نقدمها وفق أخر تعاملات البنوك في التعاملات الصباحية والمسائية اليوم الجمعة 18 يناير 2019، لجميع المهتمين بمتابعة اسعار العملات. 

اقرأ ايضًا:

اسعار العملات فى البنوك المصرية اليوم وتحريك سعر الدولار اليوم الخميس 17 يناير

اسعار العملات فى البنوك اليوم

اسعار العملات اليوم 

دولار أمريكي 17.9100 جنيه

يورو 20.4202 جنيه مصري

جنيه استرليني 22.9985 جنيه

ين ياباني 0.1651 جنيه مصري

اسعار العملات اليوم في البنوك 

اسعار العملات اليوم فى البنوك نقدمها وفقا لأخر تحديثات بوابة الحكومة المصرية، وأخر سعر الدولار 2019 مقابل الجنيه المصري واسعار اليورو والاسترليني مع سعر جنيه سوداني وين ياباني حسب تعاملات البنوك اليوم الجمعة، وتشهد اسعار العملات في البنوك ثبات في التعاملات الصباحية. 

تواصل اسعار العملات اليوم في البنوك استقرارها في تعاملات البنوك العالمية، ومن خلال التقرير نقدم أخر تحديث اسعار العملات اليوم فى مصر بالجنيه المصرى وسعر الدولار اليوم في مصر.

اسعار العملات فى البنوك اليوم

ريال سعودي 4.7750 جنيه مصري

درهم إماراتي 4.8759 جنيه مصري

جنيه سوداني 0.3754 جنيه مصري

دينار كويتي 59.1214 جنيه مصري

ملحوظة: نعرض اسعار العملات اليوم فى مصر بالجنيه المصرى على "أهل مصر" وهي الأسعار الرسمية التي تعلنها الحكومة المصرية والتي يتم التعامل بها في البنوك، هذه الأسعار قد تختلف كثيرا أو قليلا عن الأسعار الحقيقية في السوق الحرة أو السوق السوداء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً