اعلان
اعلان

الأهلي ضد شبيبة الساورة.. 3 صعوبات تواجه "لاسارتي" قبل موقعة الجزائر

الأهلي ضد شبيبة الساورة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره فريق شبيبة الساورة الجزائري، في تمام التاسعة مساء اليوم الجمعة، على ملعب 20 أغسطس، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

يدخل المارد الأحمر اللقاء ساعيًا خلف تحقيق الفوز، خاصة بعد الانتصار الذي حققه على فيتا كلوب الكونغولي، بهدفين نظيفين.

إلا أن مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأحمر، يصطدم بثلاثة صعوبات، يرصدهم "أهل مصر" في السطور التالية:

1- الإصابات

يعاني النادي الأهلي منذ فترة طويلة من مشكلة الإصابات، التي ضربت الفريق، مما غاب على إثرها العديد من اللاعبين الأساسين في تشكيل الفريق، أهمهم المدافعين، سعد سمير ورامي ربيعة، ومحمد نجيب، بالإضافة إلى اللاعبين الدوليين أحمد فتحي وحسام عشاور، الأمر الذي يثقل كاهل المدير الفني، في مواجهته أمام الفريق الجزائري.

2- أزمة المهاجم

تخلو قائمة المارد الأحمر لمواجهة شبيبة من أي مهاجم صريح، فى ظل غياب الثلاثي وليد أزارو ومروان محسن وصلاح محسن عن المواجهة بداعي الإصابة، لذلك سيضطر لاسارتي للعب بدون مهاجم، وسيلجأ للدفع بكل عناصر الخط الأمامي، للضغط على دفاعات المنافس.

3- قوة جمهور الجزائر

يلعب الشياطين الحُمر مباراة اليوم، خارج أرضه، وسط حشود جماهيرية كبيرة لفريق شبيبة الساورة، الذي يتميز بقوة الحماس والتشجيع للفريق الجزائري، مما يعطي دفعة معنوية كبيرة للاعبي شبيبة، لتحقيق الفوز، ويشكل ضغط نفسي على لاعبي الأهلي، خلال سير المباراة، والذي من الممكن أن يكون له اثر سلبي على الأداء العام للفريق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً