اعلان
اعلان

تفاصيل إنقاذ ربة منزل ونجلتها من تحت انقاض انهيار عقار بأسيوط

تفاصيل إنقاذ ربة منزل وابنتها من تحت الأنقاض في انهيار منزل

وجه اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط المهندس نبيل الطيبى السكرتير العام المساعد؛ لتفقد المنزل المنهار بحى غرب مدينة أسيوط ومتابعة إنقاذ سكان المنزل وتقديم كافة أوجه الرعاية والدعم للمصابين ورفع كافة الأنقاض وفحص المنازل المجاورة.

كان اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط قد تلقى إخطارا صباح اليوم الجمعة، يفيد وقوع انهيار جزئى لمنزل مكون من دور أرضى و2 علوى بشارع رقم 2 بمنطقة الأنتيكانة خلف محطة الأتوبيس بحى غرب أسيوط ووجود سيدة وابنتها داخل المنزل.

وعلى الفور أصدر المحافظ تكليفاته للمهندس نبيل الطيبى بتفقد موقع الحادث وتوجيه قوات الحماية المدنية والإنقاذ السريع والإسعاف إلى مكان الحادث ومتابعة إخلاء المنزل من السكان وإسعاف المصابين واتخاذ الإجراءات القانونية ورفع كافة الأنقاض وفحص المنازل المجاورة؛ حفاظا على أرواح المواطنين .

وانتقل المهندس نبيل الطيبى السكرتير المساعد إلى موقع الحادث، برفقة عبد الرؤوف النمر القائم بأعمال رئيس حى غرب، وتم فرض كردون أمنى حول المنطقة، واستخراج أم وابنتها من أسفل الأنقاض، وتبين أن المنزل ملك المدعو على محمود العادلى ومكون من دور أرضى و2 علوى، وانهار الجزء الخلفى من المنزل لأسباب غير معلومة، ونتج عن الانهيار إصابة كل من ربة منزل وابنتها بكدمات وجروح، وتم نقلهما إلى مستشفى أسيوط العام "الشاملة" لتلقى العلاج وعمل الفحوصات اللازمة، وجارٍ رفع الأنقاض.

كما انتقل اللواء جمال شكر مدير الأمن والقيادات الأمنية إلى مكان الحادث لمتابعة رفع الأنقاض والاطمئنان على سلامة المنازل المجاورة واتخاذ ما يلزم من إجراءات.

وكلف المحافظ الإدارة الهندسية بحى غرب بعمل تقرير عن الحادث لمعرفة أسباب الانهيار وفحص المنازل المجاورة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للعرض على النيابة، وتم تحرير محضر بقسم أول أسيوط بالواقعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل