اعلان

صلاح يسعى لتحطيم رقم تاريخي جديد أمام كريستال بالاس غدا

يستضيف معقل نادي ليفربول "الآنفيلد"، في تمام الخامسة مساء غدًا السبت، المباراة التي تجمع بين الريدز وكريستال بالاس، في إطار منافسات الجولة 23 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

يدخل يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، ورفاقه المباراة على عرش البريميرليج، برصيد 57 نقطة، ويسعى لتعزيز الصدارة في لقاء الغد؛ لتوسيع الفارق بينه وبين أقرب منافسيه، مانشستر سيتي صاحب الـ53 نقطة، بينما يشغل كريستال بالاس المركز الـ14، برصيد 22 نقطة.

فيما يطمح المصري محمد صلاح في تحقيق رقم قياسي جديد، عن طريق هز شباك كريستال بالاس بهدفين، ليصل للهدف رقم 50 في مسابقة الدوري الإنجليزي، وذلك بعدما نجح في تسجيل 46 هدف بقميص ليفربول، وهدفين بقميص تشيلسي.

في حالة نجاح صلاح في تسجيل هدفين في مباراة الغد، سيصبح في المركز الرابع، بالنسبة لأسرع لاعب يسجل 50 هدف في أقل عدد من المباريات.

ويأتي في المركز الأول أندي كول بقميص نيوكاسل، أما المركز الثاني فمن نصيب اللاعب كان آلان شيرار بقميص بلاكبيرن، بينما يشغل المركز الثالث رود فان نيستلر بقميص مانشستر يونايتد.

يذكر أن لقاء كريستال بالاس، اللقاء رقم 72 لـ"مو" في الدوري الإنجليزي، وواجه الفرعون الصغير كريستال بالاس في خمس مباريات من قبل، أحرز فيهم هدف وصنع هدفين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و إيفرتون (0-1) في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | استراحة