اعلان
اعلان

حسام لقاضى الأسرة: مراتى خلفت من بلطجى المنطقة

"سنتين وهى بتضحك عليا ومفهمانى أنها مخلصة وهى بتخونى مع بلطجى المنطقة.. وخلفت منه ولد وقالت أنه ولدى وللأسف كتبته باسمى وأنا ربيته سنة ونصف، وأنا فاكر أنه ابنى لحد ما ربنا ظهر الحق، عشان يكشف فضيحتها".. نطق بهذه الكلمات حسام، وهو داخل محكمة الأسرة بشمال الجيزة لرفع دعوى تطليق ضد زوجته، بعد ٥ أعوام من الزواج بعد اكتشاف خيانتها له.

قال حسام: "تزوجت منذ ٥ أعوام من هدى كانت تسكن معانا فى نفس العمارة، بعد أن نشأت بيننا علاقة عاطفية دامت ١٠ أشهر، وبعدها تقدمت إلى خطبتها، وتزوجنا بشقة إيجار بحى شعبى، ولم أشك يومًَا فى سلوكها، وقررت أن تفتح محل كوافير سيدات وبدأت العمل فيه".

اقرأ أيضًا.. رودينا تطلب الخلع:"جوزي كان بينام مع الشغالة على سريري"

وأضاف الزوج: "أنجبت منها طفلين ولم أكن أعلم أن أحدهما ليس أبنى، حيث شهدتها ذات يوم تحدث بلطجى المنطقة التى نسكن بها، وتشاجرت معها، وأوهمتنى أنها كانت تسأله عن بعض النقود التى سقطت منها، ولكن راقبتها لاكتشف أنها على علاقة معه".

وأكمل حديثه: "واجهتها وضربتها واعترفت لى أنها على علاقة معه، قمت بعمل تحاليل DNA، لأجد أن الطفل الثانى ليس من صلبي، فتوجهت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى تطليق وزنا، وإنكار نسب للطفل الثانى ومازالت الدعاوى منظورة أمام القضاء".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض