اعلان

اترك القوس مفتوحًا.. "الحاوي" يعود إلى مستشفى الأهلي

أصيب وليد سليمان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بجزع في الرباط الداخلي للركبة، في مباراة فريقه، أمس الجمعة، أمام شبيبة الساورة الجزائري، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، ويخضع سليمان للآشعة لتحديد الإصابة بشكل دقيق، ومعرفة مدة غيابه عن التدريبات الجماعية والمباريات، بالإضافة لوضع البرنامج العلاجي والتأهيلي له.

وانضم الحاوي إلى مستشفى الأهلي التي تضم 13 لاعبًا وهم: أحمد فتحي، سعد سمير، رامي ربيعة، محمد نجيب، محمد محمود، حسام عاشور، صلاح محسن، وليد أزارو، مروان محسن، باسم علي، أكرم توفيق، هشام محمد، جيرالدو دا كوستا.

ويتعرض لاعبوا المارد الأحمر إلى الإصابات في كل مباراة تقريبًا، لدرجة أن جمهور الأهلي أصبح هدفه الأول الخروج من اللقاءات بدون إصابات ثم التفكير في الفوز.

الحاوي من أكثر اللاعبين الذين تعرضوا للإصابات في القلعة الحمراء، منذ إنضمامه إلى الأهلي عام 2011 قادمًا من إنبي، الأمر الذي يرجعه البعض إلى ضعف بنيته الجسمانية، فيما يرأى البعض الآخر أن حماس اللاعب وتدخلاته العنيفة قد تسبب في تعرضه للإصابات المتكررة.

سبب آخر قد يجعل وليد عرضة للإصابة، وهو تحامله على نفسه، وعدم اعطاء نفسه فرصة كاملة للتعافي، فمبجرد خوضه للتدريبات الجماعية، يضغط الحاوي على المدير الفني لإشراكه في اللقاءات، كما أن بعض المدربين قد يدفعون به دون شفائه التام، لاحتياجه في المباريات الصعبة، مثلما حدث معه في مباراة الأمس أمام الشبيبة.

وأصبح سليمان من أكثر اللاعبين تعرضًا للإصابة في الفترة الأخيرة، فبمجرد تعافيه من واحدة، تلاحقه الأخرى؛ حيث مشاركته أمس أمام شبيبة الساورة، كانت بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت بإصبع قدمه، ليخرج بعدها من المباراة محمولًا بين أيدي زملائه.

تعرض اللاعب في مباراة جمهورية شبين، إلى إصابة بالتهابات في الجوانب الخارجية من القدم، أبعدته عن المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق لفترة.

جاء ذلك بعد تعافيه من الكدمة التي تعرض لها في كاحل القدم، أثناء إحدى التدريبات، لينضم وليد سليمان إلى قائمة "المنحوسين" في مسلسل الإصابات التي ضربت الفريق في الفترة الأخيرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة توافق على تنفيذ ممشى سياحي بين المتحف الكبير والأهرامات