اعلان

دراسة.. ينجذب الرجال إلى النساء ذوات الحواجب الكثيفة

كلما أمسكتى الملقاط لنتفهما، تذكر أنهما سيصبحان اسوأ، وأنه المكان الوحيد الذي يجب على السيدات تجنب إزالة الشعر منه ومحاولة عدم نتفه قدر الإمكان وهو الحواجب فوفقا لدراسة أجريت في جامعة أوكلاند في ولاية ميشيجان ينجذب الرجال إلى النساء ذوات الحواجب الكثيفة ويعتبروهن أكثر جاذبية.

حيث طلب العلماء كجزء من الدراسة، التي نشرت في مجلة فرونتيرز في مجلة علم النفس، من 1000 شخص تقييم سلسلة من الصور لتحديد الجاذبية، كانت صور الإناث ذات الحواجب الكثيفة أكثر من على تلك التي تحتوي على حواجب المنتوفة"بالملاقيط" بعناية.

وفقا لجريدة ميرور البريطانية قالت الدكتورة ليزا ويلنج، الكاتبة البارزة للدراسة: "الحاجبين الأكثر ثخانة في الوجوه الأنثوية مفضليين، ويشيران إلى صفات أخرى، مثل الاتجاه نحو المزيد من الاناقة"، وأضافت ويلنج: "أن هذا التفضيل يعكس اتجاهات الموضة الحالية، ويبدو أنها مرغوبة خاصة في سياق العلاقات طويلة الأمد، مثل الزواج".

وساهم العديد من المشاهير في جعل النظر إلى الحواجب السميكة أمرًا عصريًا، مثل عارضة الأزياء ونجمة فيلم " Suicide Squad " كارا ديليفينج ونجمة فيلم " Love, Rosie "ليلي كولينز، بالإضافة إلى أيقونة هوليوود "أودري هيبورن" والمعروفة بكثافة حاجبيها ومدى جمالها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً